عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد المنعم مدافع الأهلي يحصل على أفضل لاعب في ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.. تفاصيل

تحيا مصر

حصل محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي على أفضل لاعب في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بتصويت الجماهير.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحسبما ذكر الحساب الرسمي لدوري الأبطال، عبر "فيسبوك" و"تويتر"، فإن محمد عبدالمنعم، مدافع فريق الأهلي، فاز على حساب المرشحين لنيل اللقب، بالإضافة إلى ثنائي فريق ماميلودي صن داونز، الناميبي بيتر شالوليلي، وتيبوهو موكوينا.

فيما وسجل عبدالمنعم هدفًا ساهم به في فوز فريقه الأهلي على الرجاء بثنائية نظيفة، بينما أحرز شالوليلي هدفين قاد بهما صن داونز للفوز على شباب بلوزداد بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما ظهر موكوينا بمستوى رائع مع الفريق الجنوب إفريقي في مباراة شباب بلوزداد.

No description available.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 29 من أبريل الجاري، بمدينة كازابلانكا بالمغرب.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق نتيجة تؤهله للدور المقبل من البطولة، حيث يحتاج فقط للخروج بأي نتيجة باستثناء الهزيمة بأكثر من هدفين.

النادي الأهلي كان قد حقق، فوزًا بثنائية نظيفة، على حساب الفريق المغربي، في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي. 

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

استهل الأحمر، مشواره في دوري الأبطال، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32، وتمكن من الفوز في لقاء الذهاب بتونس بنتيجة هدف دون رد، ثم اكتسحه بثلاثية في لقاء الإياب بالقاهرة.

وقع الأهلي، في المجموعة الثانية رفقة كل من صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني، القطن الكاميروني، خسر في لقاءين، فاز في 3 مواجهات،  وتعادل في مباراة وحيد .

تأهل الأحمر، بعدما جمع 10 نقاط، واحتل المركز الثاني خلف فريق صنداونز الذي تصدر تلك المجموعة برصيد 13 نقطة.

الأهلي تفوق على فريق الهلال السوداني، بغارق الأهداف فقط، فعلى الرغم من تساوي الفريقان في عدد النقاط، إلا أن تأهل الأحمر جاء بسبب فارق الأهداف. 

تابع موقع تحيا مصر علي