عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عمر تحتفل بنجاح فيلم هارلي على طريقتها الخاصة| صور

مي عمر
مي عمر

حرصت الفنانة مي عمر لأول مرة منذ عرض الفيلم في السينمات المصرية على الاحتفال بنجاح فيلم هارلي، الذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال مي عمر بنجاح هارلي

مي عمر وإيرادات فيلم هارلي

وشاركت مي عمر مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من كواليس تصوير فيلم هارلي، وعلق عليه، قائلًا: “الحمد لله ايرادات فيلم هارلي تتخطى 18 مليون جينه في أول ثلاث أيام”.

إيرادات فيلم هارلي لـ محمد رمضان

وكان قد أتى فيلم هارلي لـ محمد رمضان ومي عمر في مقدمة شباك التذاكر، وذلك بعدما جني ما يقرب من 4،436،477 جنيها، ليكون الأعلى إيرادًا من بين الأعمال الفنية المعروضة في السينمات المصرية، وكانت اجمالي ايراداته في 4 أيام هي 22.5 مليون جنيها.

ويعد فيلم هارلي من بطولة محمد رمضان ومي عمر، إلى جانب عدد أخر من نجوم الفن منهم عصام السقا ومي كساب وتدور قصة الفيلم حول هارلي مهندس الميكانيكا  حيث يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

أزمات فيلم هارلي

ومر فيلم هارلي بأزمات عديدة بدأت بـ أزمة بسبب تصوير الـ 53 ساعة حيثوجهت نقابة المهن السينمائية لوم شديد للشركة المنتجة لفيلم هارلي بسبب استمرار التصوير لمدة 53 ساعة متواصلة، مما أثار ذلك حفيظة العاملين بالحقل السينمائي، وبناء عليه قررت النقابة لفت نظر السادة فريق عمل الفيلم من أعضاء النقابة بعدم تكرار ذلك.

وبعدها خرجت ابنة الفنان محمود حميدة لتفتح النار على الشركة المنتجة بسبب ترتيب أسماء النجوم على التتر حيث اشترطت وضع اسم محمود حميدة بعد محمد رمضان وقبل اسم الفيلم لكنها تفاجأت بوضعه بعد اسم الفيلم وبعد أحد أبطال فيلم هارلي، مشيرة إلى أن شركة الانتاج لم تلتزم ببنود العقد الموقع عليه، من جانبه ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الشرطة المنتجة لـ فيلم هارلي الذي يعرض في السينمات الأن.

تابع موقع تحيا مصر علي