عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على رسالة محمود الخطيب للاعبات الأهلي في اليد بعد التتويج بالكأس

سيدات الأهلي مع الخطيب
سيدات الأهلي مع الخطيب

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» عقب التتويج ببطولة الكأس، في حضور الكابتن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي.

رسالة محمود الخطيب للاعبات الأهلي في كرة اليد 

تحدث رئيس النادي مع اللاعبات وجهازهن الفني عن تقديره الكامل للروح العالية التي يؤدي بها الفريق المباريات د، والأداء القوي في مواجهة المنافسين، والإصرار الدائم على إحراز الفوز، وهو ما يعكس شخصية من يمثل الأهلي الذي لا يشبع من تحقيق الانتصارات وحصد البطولات.

وشدد الكابتن محمود الخطيب في رسالته لمنظومة العمل على ضرورة التكاتف، والتركيز وبذل أقصى جهد لإسعاد جماهير الأهلي، خاصة أن الفريق سوف يخوض تحديات صعبة على المستويين المحلي والقاري خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يتوج ببطولة الجمهورية على حساب الزمالك 

توج فريق الناشئين لكرة القدم بالأهلي مواليد 2003 بلقب بطولة الجمهورية، بعد فوزه خارج ملعبه على الزمالك، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب الزمالك اليوم الثلاثاء، بميت عقبة، ضمن الجولة السابعة من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية.

افتتح ميدو أسامة التسجيل للأهلي في الدقيقة الخامسة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وأضاف أحمد خالد «كباكا» الهدف الثاني في الدقيقة 39 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وفي الشوط الثاني سجل الزمالك هدفه الوحيد من ركلة جزاء.

وبدأ «أهلي 2003» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

الدفاع: عبد الرحمن رشدان - إبراهيم عبد الحكيم - إسلام عبد الله.

الوسط: محمد وائل - ميدو نبيل - أحمد خالد «كباكا» - كريم الدبيس.

الهجوم: ميدو أسامة - محمد زعلوك - أحمد أشرف.

 ماذا يحتاج الأهلي للعبور من دور ربع النهائي ؟

وكما ذكرت، فالنادي الأهلي، تفوق في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة، ويحتاج في لقاء الإياب للحفاظ على خلو شباكه من استقبال الأهداف، حىت يسهل من عملية تأهله لدور نصف النهائي.

وإذا استقبل النادي الأهلي، هدفًا من الفريق الرجائي، وانتهت المباراة بتلك النتيجة، فسيتأهل المارد الأحمر، أما إذا استقبل هدفين، فستذهب المباراة لركلات الترجيح لحسم المتأهل من تلك المواجهة.

النادي الأهلي، مهمته سهلة إلى حد ما، لأنه في حال تمكنه من تسجيل أي هدف، سيكون فريق الرجاء بحاجة لتسجيل أكثر من 3 أهداف حتى يتمكن من التأهل على حسابه.

تابع موقع تحيا مصر علي