عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يكشف سبب توقفه عن تقديم المسلسلات| تفاصيل

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن السبب وراء توقفه عن تقديم المسلسلات الدرامية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل سبب توقف أحمد الفيشاوي عن تقديم المسلسلات

وكتب الفيشاوي: من عشر سنوات قررت أن اتخصص فى صناعة السينما ، بدون ذكر أسماء أخر مسلسل ومسك الختام بالنسبه لى لأن تكون أيضا أخر عمل كتبه الأستاذ الكبير والصديق العزيز وحيد حامد بدون ذكر أسماء (٢٠١٣) أول تجارب المخرج المتميز تامر محسن.

تفاصيل مسلسل بدون ذكر أسماء

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل بدون ذكر أسماء تم عرضه على شاشة التلفزيون سنة 2013، وكان يسلط المسلسل الضوء على الحياة السياسية والاجتماعية في مصر في الثمانينات، خاصة الازدهار الملحوظ خلال تلك الفترة للتيارات الإسلامية.

من خلال قصة ارتباط نوارة بمعتمد الذي يعود من السعودية محملا بأفكار دينية غريبة، في الوقت الذي يبدأ فيه عاطف استغلال تقربه لمديرة إحدى المجلات الفنية في تحقيق غايته، وكيفية ولادة القيادات السياسية الحالية بأفكارهم ومبادئهم المختلفة.

أحمد الفيشاوي يثير الجدل في رمضان

من ناحية أخرى، كان قد أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل في شهر رمضان بعد ظهوره أكثر من مرة على سجادة الصلاة بالوشم والحلقة، داعيا الله أن يقبل توبه، لينقسم الجمهور إلى فئتين الأولى مهاجة لـ أحمد الفيشاوي بسبب الوشم والثانية تدعمه وتدعوا لله بأن ينال المغفرة من الله.

وكان من ضمن الداعمين لـ أحمد الفيشاوي الداعية الإسلامي عبد الله رشدي، حيث قال: «للفنان أحمد الفيشاوي: ثبتَّكَ اللهُ؛ كلُّنا عُصاةٌ؛ كلُّنا مذنبون وخيرُنا من يتوبُ ولعلَّك من خيرِنا».

أعمال أحمد الفيشاوي القادمة

ويستعد أحمد الفيشاوي لعرض فيلمه الجديد "رهبة" سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق وبطولة أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، وتدور  أحداثه في إطار كوميدى شعبى حيث يجسد الفيشاوى شخصية شاب من منطقة شعبية يدعى "سيد" ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

تابع موقع تحيا مصر علي