عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. سميرة سعيد تطرح أحدث أغانيها بعنوان زعلنا من بعض

سميرة سعيد
سميرة سعيد

تستعد المطربة المغربية سميرة سعيد غدًا لطرح أغنية جديدة تحمل اسم زعلنا من بعض، في تمام الساعة الخامسة مساءًا عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات سميرة سعيد عبر إنستجرام

أغنية زعلنا من بعض

ومن جانبها، كشفت سميرة سعيد عن فريق عمل الأغنية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فجاءت أغنية زعلنا من بعض من كلمات رمضان محمد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع ومكس وماستر أمير محروس.

وسبق وأن روجت الديفا سميرة سعيد من خلال صفحتها على موقع فيس بوك للأغنية الجديدة وتحمل اسم "زعلنا من بعض"، ونشرت سميرة سعيد برومو أغنية "زعلنا من بعض"، وهي من كلمات رمضان محمد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أمير محروس، وإخراج نضال هاني.

مكتشف موهبة هنا يسري

وفي وقت سابق، أوضحت سميرة سعيد أنها من اكتشفت موهبة هنا يسري، فقالت: في مرة من 5 أو 6 سنين كانت في البيت ولقيتها بتغني حاجة أجنبي، وصعقت وقولت إزاي أعرفها من قد إيه وهما عشرة عمر وعمري ما عرفت أنها بتغني.

وتابعت: اتوقعت أنها هتبقى فنانة وممثلة إنما مطربة بعيدة تمامًا، ولكن من ساعة ما اكتشفت صوتها هي مجتهدة جدًا، وعملت مشوار وتقدمت وتحسنت بطريقة مذهلة، عشان هي ذكية وحابة تبقى مطربة كويسة، وهتمشي في الطريق الصح عشان بتطور نفسها ولا داعي للقلق عليها وصوتها كله إحساس.

لؤي وأغنيته أه ياليلي وأه يا عيني

وعلى صعيد آخر، حل المطرب لؤي ضيف على برنامج “كلام الناس”، المذاع على قناة mbc مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، الذي تحدث خلال عن عدد من التصريحات الهامة والخاصة بحياته الشخصية وبعده عن الفن.

تحدث لؤي عن أولى أعماله الغنائية التي تسبب في نجاحه، والتي حملت اسم “أه ياليلي وأه ياعيني”، فقال: أه ياليل كنا خلصنا الألبوم وكان باقي أغنية وبعدين لقتنا عاملين ملحمة، بوجه التحية لـ سمير سعيدة عندي أغنية لـ سميرة سعيد ولسة معلمنهاش قولتله سمعهالي وبعد ما سمعته قولتله هي دي اللي ناقصة اصلا وأمير طعيمة اللي كتب والأغنية كانت فيها تضارب كلمات عتاب وفي نفس الوقت مفرفشة.

تابع موقع تحيا مصر علي