عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات مانشسترسيتي وأرسنال قبل صدام اليوم بالدوري

تحيا مصر

تقام، اليوم الأربعاء، قمة نارية بين نادي مانشسترسيتي وأرسنال، والمقرر لها في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر ان تذاع مباراة مانشسترسيتي وأرسنال عبر قنوات بي إن سبورت.

تاريخ مواجهات الفريقان

التقى فريق مانشستر سيتي وآرسنال من قبل في 135 مباراة ، استطاع فيها الفريق الأزرق من الفوز بـ 37 مباراة وتعادل 34 ، بينما حقق أرسنال 64 مباراة.

معاناة أرسنال

ويعاني أرسنال حاليًا على مستوى النتائج وعلى الصعيد الدفاعي تحديدًا، حيث تعادل في آخر 3 مباريات على التوالي بالدوري، أمام ليفربول ووست هام يونايتد بنتيجة 2-2 وأمام ساوثامبتون بنتيجة 3-3، لتتلقى شباكه 7 أهداف.

ولم يعلن أرسنال بشكل كامل عن طبيعة إصابة ساليبا، بينما كشفت مصادر من النادي لـ ديلي ميل إن مشكلة الظهر تتعلق بضرر في أسفل ظهره أثارت المخاوف حول واحدة من فقرات ظهر اللاعب، رغم أن النادي يصر رسميا على عدم معاناة اللاعب من أي مشاكل مع الفقرات.

وتعرض ساليبا للإصابة في 16 مارس الماضي أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي خلال منافسات دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

ويحل أرسنال ضيفا على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد يوم الأربعاء 26 أبريل، أرسنال على الصدارة برصيد 75 نقطة من 32 مباراة، يليه مانشستر سيتي بفارق 5 نقاط "70 نقطة " من 30 مباراة، حيث يملك الفريق السماوي مباراتين مؤجلتين. 

تابع موقع تحيا مصر علي