عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يسعى لملاحقة بيراميدز على المركز الثالث من بوابة سيراميكا كليوباترا

الزمالك وسيراميكا
الزمالك وسيراميكا

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق سيراميكا كليوباترا، اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ19 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الزمالك يسعى لتحقيق الفوز على بيراميدز 

ويدخل الزمالك المباراة برصيد 40 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب ، ويسعى الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز الأول له بعد التعادل في اللقاء الأول أمام المقاولون العرب بهدفين لمثليهما ، بينما يحتل سيراميكا المركز الـ11 برصيد 30 نقطة ، ويحتاج أيضا التونسى معين الشعبانى إلى تغيير الصورة السيئة له مع فريقه والإبتعاد عن منطقة شبح الهبوط .

ويأمل نادي الزمالك في تحقيق الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا من أجل الوصول إلى النقطة 43 والاقتراب من تحقيق المركز الثالث الذي يحتله فريق بيراميدز برصيد 46 نقطة. 

قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي ستخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها اليوم الأربعاء باستاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – محمد طارق – حاتم محمد “سكر”.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

عبد العزيز السيد حكمًا لمواجهة الزمالك وسيراميكا كليوباترا 

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا الأربعاء باستاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتكون طاقم التحكيم من عبد العزيز السيد حكم ساحة ويعاونه كل من محمود أبو الرجال حكم مساعد أول وأحمد الفار حكم مساعد ثاني ومحمود ناصف حكم رابع، ومحمد عادل حكم تقنية الفيديو وهاني العراقي مساعد حكم تقنية الفيديو.

تابع موقع تحيا مصر علي