عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول ضيفاً على وست هام اليوم فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يدخل فريق ليفربول لمباراته، اليوم الأربعاء، أمام نظيره وست هام فى تمام التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "لندن الأولمبى"، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وست هام عبر قنوات بي إن سبورت.

ترتيب ليفربول فى الدوري

ويحل نادى ليفربول فى المركز السابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز فى 14 مباراة، والتعادل فى 8 وخسارة مواجهات وتسجيل 59 هدفاً وتلقى 38.

ويسعي فريق ليفربول حصد الثلاث نقاط من نظيره وست هام اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

تصريحات محمد صلاح

وتحدث محمد صلاح، في تصريحات إلى ليفربول إيكو وقال:" أعتقد أنه كان هدفي الأكبر لأنه عندما كنت صغيراً، عندما كنت طفلاً كنت أشاهد دوري أبطال أوروبا أكثر من الدوري الممتاز أو أي دوري آخر". 

وأكمل:"كان دوري أبطال أوروبا أكبر بطولة في ذلك الوقت، وأعتقد أنه لا يزال كذلك. كان حلمي فقط أن ألعب فيه يومًا ما، لكن اللعب والفوز به أمر لا يصدق". 

وأردف: "عندما أنظر إلى الوراء عندما أتيت إلى هنا، قلت دائمًا أنني أريد الفوز بالألقاب وأنا متحمس للعب كرة القدم ومساعدة الفريق على الفوز بالألقاب. لم يفز الفريق لفترة طويلة لذلك أنا فخور جدًا لتحقيق هذه الأشياء على مستوى الفريق وعلى المستوى الفردي أيضًا. شيء يجعلني فخوراً".

علاقته بـ كلوب

أما عن علاقة صلاح مع مدرب ليفربول يورجن كلوب قال: "لدينا علاقة جيدة منذ أن جئت إلى هنا. لقد لعبنا معًا لمدة خمس أو ست سنوات، لذلك نحن نعرف بعضنا البعض جيدًا الآن. نحن نحترم بعضنا البعض وهذا هو أهم شيء ". 

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول نظيره وست هام يونايتد، مساء غدٍ الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

تابع موقع تحيا مصر علي