عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواجهات نارية في انتظار نادي الزمالك خلال شهر مايو

تحيا مصر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،تحديات هامة ومختلفة، خلال الفترة المقبلة، والحديث هنا عن مواجهات مايو المقبل، والتي من أهمها مواجهته أمام النادي الأهلي، في مباراة السوبر المصري، التي تجمع بينهما في الحامس من الشهر المقبل، ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيقها لتعويض نتائجه السلبية خلال الفترة الماضية.

مباريات الزمالك القادمة

ويخوض الفريق، مواجهة هامة مساء اليوم، قبل مواجهات مايو، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في إطار المواجهة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض، للعودة من جديد لمصاف تحقيق النتائج الإيجابية، ليعوض نتائجه السلبية التي تحققت خلال الفترة الماضية، والتي قادته للخروج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، واحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 40 نقطة.

مواجهات نارية لـ الزمالك

ومن أهم مواجهات الزمالك، كما ذكرت خلال شهر مايو، هي مباراته أمام النادي الأهلي، في السوبر المصري، والذي يجمع بينهما في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة الموافق 5 من مايو المقبل.

وتأتي جميع مواجهات الفارس الأبيض، خلال الشهر المقبل على النحو التالي:

_ الزمالك ضد الأهلي في السوبر المصري: في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة الموافق 5 من مايو المقبل.

_ الزمالك ضد الإسماعيلي: مؤجلة من الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري، وتُلعب المباراة في تمام الـ 7 مساء يوم 13 من مايو المقبل.

_ الزمالك ضد أسوان: في تمام الثامنة مساء يوم 18 من الشهر المقبل، في الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري.

_ الزمالك ضد الداخلية: في تمام التاسعة والنصف مساء يوم 22 من مايو المقبل، في إطار منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري.

_ الزمالك ضد طلائع الجيش: في تمام الثامنة مساء يوم 30 من مايو المقبل، في إطار المباراة المؤحجلة بينهما من الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري.

_ كما يتخلل هذا الشهر إقامة مباريات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر، خلال الفترة ما بين 6 مايو إلى 12 من الشهر ذاته، وبعدها مباريات دور الـ 16 خلال الفترة ما بين 25 إلى 30، لكن لم يتم تحديد مواعيد المباريات من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي