عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القباني: كنت أرفض وجود مدرب أجنبي فى الزمالك وفيريرا من أسباب إنهيار الموسم الحالي

تحيا مصر

قال وائل القباني نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق ، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق من أسباب إنهيار الفريق خلال الموسم الحالي والخروج من كافة البطولات.

وقال وائل القباني فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" كنت معترض فى البداية على وجود مدرب أجنبي للزمالك، بسبب ما رأيته من فيريرا، الذي كان خارج تركيزه خلال الفترة الأخيرة، وكان السبب فى كل الأمور الفنية والانهيار الذي حدث، وكان هناك تغييرات غريبة داخل الملعب بالنسبة للفريق، بجانب الأزمة المالية، والخروج من كل البطولات، لذلك كنت أري أن لابد من وجود مدرب مصري.

واضاف:" كنت أفضل وجود مدرب مصري الفترة الحالية، بسبب تعامل المدرب المصري، مع اللاعبين بجانب معرفته بكل الأمور.

القباني يتحدث عن موقف الزمالك من المنافسة على الدوري

أكد وائل القباني نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق ، أن الفارس الأبيض أصبحت فرص المنافسة على لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم مستحيلة.

وقال وائل القباني فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الزمالك خارج المنافسة على مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي بكل تأكيد ، من المستحيل الحصول على اللقب.

واضاف:" الزمالك فى الوقت الحالى ما يرغب به هو الحصول على المركز الثاني من أجل التواجد فى دوري أبطال أفريقيا.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يواجه سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز اليوم فى لقاء قوي بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي