عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. هدى الأتربي في ضيافة برنامج عيش صباحك على نجوم FM

هدى الأتربي
هدى الأتربي

تحل الفنانة هدى الأتربي غدًا ضيفة على برنامج عيش صباحك، الذي يقدمه المذيع يوسف التهامي، والمذيعة فانا إمام عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة الثامنة صباحًا وحتى العاشرة على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول هدى الأتربي في ضيافة برنامج عيش صباحك

ومن المقرر أن تتحدث الأتربي في الحلقة عن مشاركتها في مسلسل ضرب نار الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي لعام 2023، إلى جانب مشاركتها في مسلسل سره الباتع.

تفاصيل مسلسل ضرب نار

وكان من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح ساحق خلال فترة عرضه.

تفاصيل مسلسل سره الباتع

وعلى الصعيد الآخر، يشارك في مسلسل سره الباتع عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: ويشارك في بطولة مسلسل سره الباتع نخبة من النجوم وهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم.

وانتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل سره الباتع بثورة 30 يونيو التي طالبت بإقالة محمد مرسي عن الحكم، وظهر اسم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

هدى الأتربي ترد على تنمر الجمهور 

وسبق وأن حرصت هدى الأتربي الرد على تنمر الجمهور عليها بسبب تغيير ملامحها، بصور جديدة لها نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت بها بملامحها الطبيعية وبدون مكياج، اذ ارتدت ملابس بسيطة تاركا شعرها منسابا على كتفيها.

تابع موقع تحيا مصر علي