عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميرة سعيد تهنئ نجلها بعيد ميلاده: عيد ميلاد سعيد وأتمنى لو كنت معاك

سميرة سعيد ونجلها
سميرة سعيد ونجلها

حرصت المطربة المغربية سميرة سعيد على تهنئة نجلها بمناسبة عيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات سميرة سعيد عبر إنستجرام

تهنئة سميرة سعيد لنجلها

حيث نشرت سميرة سعيد صورًا لها رفقة نجلها، وعلقت عليها قائلة: عيد ميلاد سعيد حبيبي، كانت مشاهدتك وأنت تكبر إلى شاب جميل هي أبرز ما في حياتي. أنا سعيد جدًا لأنك تحتفل به في مغربنا الحبيب مع أفضل أصدقائك.

وتابعت: "لذا أعتقد أن الوقت قد حان للاستمتاع ببعض الكعك والهدايا والكثير من الحفلات، أتمنى لو كنت هناك معك، مع كل حبي وعاطفتي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

رسالة سميرة سعيد لـ شيرين عبد الوهاب  

وسبق وأن أعربت المطربة المغربية سميرة سعيد عن سعادتها البالغة بزيارة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب والموزع طارق مدكور، وحرصت على توجيه رسالة تحفيز وتشجيع لشيرين عبد الوهاب لاستمرار سعادتها واستكمال مشوارها الفني بنجاحات كثيرة.

حيث نشرت صورًا لها رفقة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "حبيبتي شيرين، انبسطت بزيارتك أنتِ وصديقي طارق مدكور، وانبسطت أكتر أني شوفتك منطلقة وسعيدة، وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر، دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة".

لؤي وأغنيته أه ياليلي وأه يا عيني

وعلى صعيد آخر، حل المطرب لؤي ضيف على برنامج “كلام الناس”، المذاع على قناة mbc مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، الذي تحدث خلال عن عدد من التصريحات الهامة والخاصة بحياته الشخصية وبعده عن الفن.

تحدث لؤي عن أولى أعماله الغنائية التي تسبب في نجاحه، والتي حملت اسم “أه ياليلي وأه ياعيني”، فقال: أه ياليل كنا خلصنا الألبوم وكان باقي أغنية وبعدين لقتنا عاملين ملحمة، بوجه التحية لـ سمير سعيدة عندي أغنية لـ سميرة سعيد ولسة معلمنهاش قولتله سمعهالي وبعد ما سمعته قولتله هي دي اللي ناقصة اصلا وأمير طعيمة اللي كتب والأغنية كانت فيها تضارب كلمات عتاب وفي نفس الوقت مفرفشة.

تابع موقع تحيا مصر علي