عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تتحرك إلى ملعب العربي الزاولي لخوض المران الأول بالدار البيضاء

تحيا مصر

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، تحركت منذ قليل إلى ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، والذي يستضيف مران الفريق اليوم، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

مران الأهلي الأول بالمغرب

وعقد مارسيل كولر ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة ڤيديو للاعبين بمقر إقامة البعثة في المغرب، في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الرجاء المغربي يوم السبت القادم.

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء السبت المقبل الموافق 29 من أبريل الجاري، على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

تصريحات سامي قمصان قبل مواجهة الأهلي والرجاء المغربي

أكد سامي قمصان، مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن فريقه قادر على تخطي عقبة الرجاء المغربي، خلال المواجهة التي ستجمع بينهما على ستاد محمد الخامس، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وقال سامي قمصان في تصريحات لموقع البطولة المغربي: «مباراة كبيرة طبعا بين أفضل فرق أفريقيا، الحمد لله أنهينا الشوط الأول بنتيجة مرضية ولا زال هناك الشوط الثاني». 

وأضاف قمصان: «نعلم ونقدر قيمة نادي الرجاء الرياضي، ونكن له كل الإحترام ولجمهوره، لكننا قادرون على حسم لقاء الإياب لصالحنا إن شاء الله». 

وأتم: «نتمنى أن تسير المباراة بروح رياضية عالية، في ظل العلاقة الطيبة بين الفريقين». 

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت الماضي بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي