عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكو عن هشام ماجد: مفترقناش وهو صديق عمري

شيكو
شيكو

تحدث الفنان شيكو عن علاقته بالفنان هشام ماجد، وأكد على أنهما يحضران لعمل فني جديد، وذلك خلال لقاء له ببرنامج ET بالعربي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات شيكو عن هشام ماجد

وقال شيكو: أنا وهشام زي الفل ومفترقناش، وعندنا مشروع مع بعض احنا الاتنين، واللي بتيجي له حاجة عايز يعملها ومينفعش احنا الاتنين نبقى في نفس المكان بيعملها عادي، وهنفضل نشتغل مع بعض، هشام صديق عمري، والسنة دي احنا 26 سنة مع بعض، أكتر من نص عمري وهشام معايا.

علاقة أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو

وسبق وأن كشف الفنان أحمد فهمي عن علاقته بالنجمين هشام ماجد وشيكو حيث بدأ الثلاثي معا من خلال المشاركة في عدد من الأعمال الفنية الكوميدية، وبعدها تفاجئ الجمهور بانفصالهم وخوض كل منهما البطولة بمفرده.

وأكد أحمد فهمي ان علاقة الثلاثي لازالت مستمرة، وأن لازال بينهم تواصل، فقال خلال حلوله ضيفًا على برنامج “مساء dmc” من تقديم الإعلامية إيمان الحصري: “اقترحت عليهم إننا نعمل جزء ثاني من الحرب العالمية التالتة وهشام تحمس لكن شيكو مكنش فاضي”.

وتابع: “الانفصال عن هشام ماجد وشيكو ليه مميزات كتير ومكناش هنعرف نوصل للي فيه ده لو كنا كملنا مع بعض”.

شيكو يتعرض للتنمر من قبل متابعة

وفي وقت سابق، تعرض الفنان الشهير شيكو للتنمر من قبل أحد متابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وذلك بسب زيادة وزنه ناصحة الفنان بأن يتجه لإنقاص وزنه حتى لا يتعرض للأذى.

وكتبت إحدى متابعين شيكو عبر انستجرام، معلقة على صورة نشرها: ““شيكو هو ليه مفكرتش تخس، عشان كدة مش طبيعي حجمك، عشانك وعشان صحتك وعشان اللي بيحبوك، حاول تخس لأن حجمك زايد اوي .. متابعتك من العراق”.

وجاء رد شيكو عليها، قاسيا، اذ كتب: "اشتري تليفزيون اكبر، هتلاقي حجمي طبيعي، شكرا وتحياتي لكل جمهور العراق”.

من ناحية أخرى، عرض لـ هشام ماجد خلال الفترة الأخيرة مسلسل “تسليم أهالي” بالتعاون مع الفنانة دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز والذي لازال يتصدر شباك التذاكر منذ طرحه في السينما المصرية في يوم 7 من شهر أغسطس.

تابع موقع تحيا مصر علي