عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكو: مش بنافس محمد رمضان.. المنافسة الحقيقية أنا وعلي ربيع

شيكو
شيكو

كشف الفنان شيكو عن رأيه في المنافسة التي يخوضها فيلمه الجديد “ابن الحاج أحمد” مع باقي الأفلام المطروحة في السينمات، وذلك خلال لقاء له ببرنامج ET بالعربي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات شيكو عن فيلم ابن الحاج أحمد

شيكو في ابن الحاج أحمد

وقال شيكو: طبعا مش بنافس محمد رمضان لأن الفيلم بتاعه مختلف، وفيلم يوم 13 كمان دا فيلم رعب، المنافسة الحقيقية أنا وعلي ربيع.

وتابع حديثه عن الفيلم قائلًا: أنا أول مرة أعمل حاجة من غير هشام، حتى في التحضير بتاع الفيلم ودي بالنسبالي حاجة غريبة وجديدة عليا، وطبعا مسئولية كبيرة، بس الحمد لله الناس مبسوطة، في حاجات لذيذة أن الناس تشوفنا مع بعض زي اللعبة.

فيلم ابن الحاج أحمد

يعرض فيلم ابن الحاج أحمد ضمن قائمة أفلام عيد الفطر ٢٠٢٣، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شاب يدعى أحمد يعمل بائعًا في محل بقالة، ويقوده القدر إلى التورط في عدة متاعب، بعد أن يجد ذاته في مواجهة إحدى العصابات الخطرة، ويضطره ذلك إلى التعاون مع فتاة تدعى نبيلة لتساعده في تخطي الخطر سويًا.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيكو، رحمة أحمد، سيد رجب، عايدة رياض، صبري فواز، مصطفى غريب، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد المحمدي، وإخراج معتز التوني.

إيرادات فيلم هارلي لـ محمد رمضان

وكان قد أتى فيلم هارلي لـ محمد رمضان ومي عمر في مقدمة شباك التذاكر، وذلك بعدما جني ما يقرب من 4،436،477 جنيها، ليكون الأعلى إيرادًا من بين الأعمال الفنية المعروضة في السينمات المصرية، وكانت اجمالي ايراداته في 4 أيام هي 22.5 مليون جنيها.

ويعد فيلم هارلي من بطولة محمد رمضان ومي عمر، إلى جانب عدد أخر من نجوم الفن منهم عصام السقا ومي كساب وتدور قصة الفيلم حول هارلي مهندس الميكانيكا  حيث يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي