عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقسيمة قوية بمران الأهلي الأول في المغرب استعدادًا لمواجهة الرجاء

تحيا مصر

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قاد اللاعبين في تقسيمة قوية في ختام فقرات المران الجماعي الأول للأهلي بالمغرب، والذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

مران الأهلي الأول في المغرب

وبدأ المران بمحاضرة من جانب كولر، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية واستشفائية وفقًا للبرنامج التدريبي، فيما أدى حراس المرمى بالفريق مرانًا قويًّا تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب الحراس.

تصريحات قندوسي عن مواجهة الأهلي والرجاء

تحدث الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقعة الإياب المرتقبة لفريقه أمام نادي الرجاء المغربي، والتي تجمع بينهما مساء السبت المقبل، في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال لاعب المارد الأحمر، في تصريحات نُشرت له عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي: “ الحمد لله وصلنا بخير، وحرصنا على المجئ مبكرًا إلى المغرب، من أجل التحضير الجيد للقاء الإياب أمام فريق الرجاء”.

وأضاف: “ صحيح أننا انتصرنا بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب بالقاهرة، لكن سندخل مواجهة الإياب بكل جدية، وسننى نتيجة الذهاب”.

وتابع: “ كولر طالب مننا التركيز في مباراة الإياب لأنها الأهم، ولأن فريق الرجاء قوي ولديه لاعبين يملكون جميع الحلول الممكنة داخل الملعب، لكننا درسنا نقاط قوتهم وسنفوز في اللقاء”.

وعن الحضور الجماهيري الكبير المتوقع لـ فريق الرجاء، قال قندوسي: “ لن نتأثر بالحضور الجماهيري، نحن لعبنا مباراة دور المجموعات أمام فريق الهلال السوداني، بحضور 60 أو 70 ألف، وبالتالي لن نتأثر بجماهير الرجاء”.

وواصل: “ لم أشعر بالغربة في النادي الأهلي، وجميع اللاعبين كأخوة بالنسبة لي، ونضع مصلحة الفريق في المرتبة الأولى، وسأنتظر الفرصة، وأنا جاهز للعب في أي مركز، وأتمنى أن تأتي الفرصة”.

وأتم: “ بنوعد جماهير الأهلي بتحقيق البطولة الإفريقية، وسنكون على قدر ثقتهم فينا”.

مباراة الأهلي والرجاء

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء في مباراة الإياب بالدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والتي تجمع الفريقين مساء السبت المقبل على مركب محمد الخامس، بعد أن كان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة على استاد القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي