عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صناع فيلم 19 ب يستعدون لطرحه في مايو المقبل| تفاصيل

تحيا مصر

يستعد صناع فيلم “19 ب”، الذي تم عرضه ضمن مسابقة أفلام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، لعرض العمل في السينمات المصرية بدء من مايو المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض فيلم 19 ب في السينمات المصرية 

19 ب في السينمات المصرية

ويتوقع صناع فيلم 19 ب تحقيق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات، حيث حصد على لاثة جوائز بالمسابقة الدولية للأفلام الروائية الطويلة ضمن فعاليات الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ففاز بـ جائزة الاتحاد الدولي للنقاد (الفيبرسي)، جائزة أفضل فيلم عربي، وجائزة هنري بركات لأفضل إسهام فني.

تفاصيل فيلم 19 ب

فيلم  19 ب من بطولة سيد رجب، أحمد خالد صالح، ناهد السباعي، فدوى عابد، مجدي عطوان وماهر خميس كما يضم فريق العمل مهندس الصوت علاء عاطف، ميكساج محمد صلاح، مهندس الديكور أمجد نجيب، منتج فني محمد جمال الدين، المخرج المساعد مروان حرب، مدير مالي أشرف المصري، الإشراف العام جيسيكا خوري، مصممة الملابس ناهد نصر الله، مونتاج سارة عبد الله، مدير التصوير مصطفى الكاشف، منتج منفذ يارا جبران، إنتاج فيلم كلينك محمد حفظي ومن تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.

وأحداث الفيلم تدور حول حارس عقار يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة منذ ستينات القرن الماضي، لتصبح الفيلا عالمه الخاص، ولكن يكسر استقراره شاب يريد اقتحام مساحته الخاصة، ليجد حارس العقار المُسن نفسه في مواجهة لم يتوقعها يعيد فيها اكتشاف ذاته من جديد.

أخر أعمال سيد رجب

يذكر، أن أخر أعمال سيد رجب كانت مشاركته في الموسم الرمضاني المنقضي، من خلال مسلسل “رمضان كريم 2” والذي تم عرضه على شاشة قناة النهار، والذي شهد العديد من التغيرات خاصة مع اعتذار عدد من الفنانين عن استكمال أدوارهم كما تم إضافة شخصيات جديدة ، ويغلب علي الموسم الثاني الطابع الكوميدي ، واعتذر بعض النجوم عن المشاركة في الجزء الثاني ومنهم : روبي وريهام عبد الغفور ومحمد محمود وشريف سلامة وسهر الصايغ، لكن لم يؤثر ذلك على نجاح المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي