عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«إيقاف كهربا وطاقم تحكيم أجنبي».. مذكرة الزمالك لاتحاد الكرة للمشاركة بالسوبر (خاص)

تحيا مصر

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مذكرة منذ دقائق قليلة للاتحاد المصري لكرة القدم، يوجد بها شروطه من أجل الموافقة على المشاركة في نهائي كأس السوبر أمام النادي الأهلي والذي سيلعب في دولة الإمارات العربية الشقيقة. 

طلبات نادي الزمالك للمشاركة في مباراة السوبر أمام الأهلي 

وجاءت مذكرة مجلس إدارة الزمالك بشأن المشاركة في مباراة السوبر كالتالي:- 

1- تطبيق اللائحة وتنفيذ عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي. 

2- إعادة النظر في تعيين طاقم تحكيم مصري للمباراة والمطالبة بطاقم تحكيم أجنبي. 

3- الاعتذار عن المشاركة في المباراة حال عدم تحقيق مبدأ التكافؤ والعدالة بين الجميع.

إدارة الزمالك تدرس الانسحاب من بطولة السوبر أمام الأهلي 

يدرس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الانسحاب من بطولة نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي، بسبب عدم إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر بعد قرار لجنة الانضباط بإيقافه لمدة 12 مباراة مع تغريمه مليون جنيه تسدد خلال شهر من تاريخ إعلان العقوبة.

وعلم «تحيا مصر» أن مجلس إدارة نادي الزمالك سوف يجتمع اليوم في النادي وسوف يحضر الاجتماع مرتضى منصور رئيس النادي، على الرغم من عزله من منصب الرئيس بعد إقرار وزارة الشباب والرياضة بحكم القضاء الإداري.

ومن المتوقع أن يجتمع المجلس لمناقشة انسحاب الفريق من بطولة السوبر أمام النادي الأهلي نظرًا لعدم تنفيذ عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر بسبب ما فعله في مباراة القمة الأخيرة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة في بطولة الدوري، وسوف يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك قراراته النهائية بعد انتهاء الاجتماع.

كولر يحدد موعد سفر الأهلي إلى دولة الإمارات 

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، موعد سفر بعثة الفريق إلى دولة الإمارات لخوض المباراة الهامة والمرتقبة أمام نادي الزمالك يوم 5 مايو المقبل، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

وعلم «تحيا مصر» أن كولر رفض فكرة السفر من المغرب إلى دولة الإمارات مباشرة بعد انتهاء مواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، حيث حدد المدير الفني الثاني من مايو موعدًا للسفر إلى أبو ظبي عاصمة الإمارات. 

تابع موقع تحيا مصر علي