عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمود القط لتحيا مصر: المواطن المصري ومشاكله أولى أولويات الحوار الوطني

النائب محمود القط
النائب محمود القط

قال النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الحوار الوطني هو المحطة الثالثة في عملية إثراء ثقافة الحوار، مشيرًا إلى أن التنسيقية هي نواة الحوار الوطني، باعتبارها أول منصة حوارية تجمع مجموعة من الشباب المختلفين في الآراء للنقاش.

تحيا مصر

وتابع خلال حواره لموقع تحيا مصر، :" التحالف الانتخابي لمجلسي النواب والشيوخ 2020، يأتي كمرحلة بعد التنسيقية ومن ثم بعد ذلك تأتي المحطة الثالثة بانطلاقة الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي".

محمود القط: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين هي نواة الحوار الوطني

وأوضح عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إننا أمام حالة حوار وطني المنوط بها المواطن المصري في المقام الأول، مشيرًا إلى أن البعض يأخذ على الحوار الوطني مسألة تأخير الانطلاقة الفعلية للحوار، لكن هذا أمر طبيعي إذا كنا نتحدث عن حالة حوارية مستديمة ومؤثرة.

النائب محمود القط: جلسات الحوار الوطني هي المنفذ للمصريين للتعبير عن آرائهم 

ولفت نائب التنسيقية أن الحوار الوطني، إلى أن جلسات الحوار الوطني هي المنفذ للمصريين للتعبير عن آرائهم وتقديم مقترحاتهم، لاسيما وأن هناك لجان متخصصة وخبراء يطرحون القضايا التي تهم الشارع المصري بكل شفافية وحيادية وتجرد.

النائب محمود القط يشيد بفكرة الحوار الوطني

وتابع: "أتمنى أن يكون المواطن في أقصى بقاع مصر يعبر عن رأيه وأستمع له، والحوار الوطني سهل هذا الأمر، وأصبحنا نلم بالهموم التي تملكهم".

تابع موقع تحيا مصر علي