عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صورة| رسالة رومانسية لـ بسمة بوسيل من شخص مجهول بعد ساعات من طلاقها

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

فاجئت بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني السابقة، الجمهور والمتابعين بعد أن شاركتهم صورة لرسالة رومانسية مُرسلة إليها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بواسطة خاصية إستوري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات بسمة بوسيل عبر إنستجرام

وظهر في تلك الصورة ظرف مرسوم عليه قلب باللون الأحمر، ومكتوب فيه: "أنتِ تستحقي الحب"، واكتفت بوسيل بنشر الصورة دون تعليق عليها أو حتى الإشارة إلى صاحب أو صاحبة الجواب.

انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

وسبق وأن أعلنت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني منذ ساعات قليلة انفصالها عن نجم الجيل بشكل مفاجيء دون توضيح أسباب، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية “ستوري”.

وكتبت بسملة بوسيل عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: "وجلعنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الحير.. أمين يارب.

بسمة بوسيل تدافع عن سعد لمجرد

وكانت بسمة بوسيل انتقدت الهجوم على سعد لمجرد في واقعة تعديه على فتاة فرنسية وحبسه 6 سنوات، فكتب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "بقينا في زمن الشماتة والتنمر والحكم على ناس فيها اللي مكفيها من ابتلاء فضيلة، وانك تدعي لحد في مصيبة بإن ربنا يعون عليه وينزل عليه الرحمة بالشكل اللي طبعًا ربنا شايفه عادل جريمة".

وكان قد وجه والد سعد لمجرد رسالة مؤثرة لـ نجله قال فيها: “حبايبنا في كل مكان أود أن أعبر لكم عن حزني العميق وذهولي لما أصابني وزوجتي للا نزهة وعروستنا غيتة وكل افراد أسرتنا، لما أقدم عليه القضاء الفرنسي في حق ولدي الغالي سعد لمجرد الذي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض”.

تامر حسني لـ بسمة بوسيل: فرحت بيكي وبتعبك جدا

وعلى صعيد آخر، حرص الفنان تامر حسني على دعم زوجته بسم بوسيل وتهنئتها بمشروعها القادم، وذلك بعد عدد من الشائعات التي طالتها منذ عدة أشهر بشأن انفصالهم.

كتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”: “مليون مبروك حبيبتي على انتهاء المرحلة الأخيرة لمشروعك القادم، لما شوفت النتيجة النهاردة وازاي فكرتي وتعبتي في كل تفصيلة في المشروع وسفر ومشاوير واهتمام من جودة المنتجات وتغليفها وتجهيزها بجد فرحت بيكي أوي انتي وكل أصدقائك".

تابع موقع تحيا مصر علي