عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو يوسف عن مسلسل الكتيبة 101: التحضيرات كانت صعبة.. ومحمد سلامة عمل إنجاز كبير

عمرو يوسف
عمرو يوسف

تحدث الفنان عمرو يوسف عن تفاصيل شخصيته في مسلسل الكتيبة 101، الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج الحياة اليوم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات عمرو يوسف عن دوره في الكتيبة 101

وقال عمرو يوسف: قعدت مع ضباط كتير وساعدوني جدا في المشاهد بتاعتي بـ مسسل الكتيبة 101، واخدت منهم تفاصيل كتير ساعدتني في بناء الشخصية.. ونجحنا في عرض تاريخ وقصة الكتيبة 101 في إطار درامي مشوق.

عمرو يوسف في الكتيبة 101

وتابع: والحقيقة أننا اتزنقنا في الوقت ومكنش عندنا مساحة من الوقت للتصوير لأن التحضيرات كانت صعبة جدا، لكن المخرج محمد سلامة عمل إنجاز كبير جدا.

واستطرد: إحدى الحلقات وكانت قصة حقيقية ونقلنا فيها معركة الضباب ومش بس كنا بنصور بالليل لأن كنا كمان بنصور في الضباب.

تفاصيل مسلسل الكتيبة 101

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الكتيبة 101 تدور أحداثه حول مجهودات أفراد الجيش المصري في التصدي لأفعال العناصر الإرهابية بمنطقة العريش من خلال عرض تفاصيل العمليات التي دبرها الإرهاب ضد الجيش وكيف استطاع الجنود والضباط الصمود ومواجهة تلك العمليات والرد عليها.

ويأتي المسلسل ببطولة عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: آسر ياسين، عمرو يوسف، وفاء عامر، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، عارفة عبد الرسول، أحمد صلاح حسني، عمرو وهبة، وغيرهم من النجوم والنجمات، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

عمرو يوسف في معكم منى الشاذلي

وسبق وأن كشف النجم المصري عمرو يوسف عن حقيقة وجود خلاف بينه وبين الفنان آسر ياسين، وذلك خلال حلول ضيف على برنامج معكم منى الشاذلي.

قال عمرو يوسف: آسر ياسين في الكتيبة 101 الشغل معاه كان مريح وبسيط ومتخنقناش على الأسماء في التتر.

وتابع: الفنان عمرو يوسف، خلال استضافته في برنامج "معكم منى الشاذلي"، عبر قناة CBC: ""المفروض إن شخصية الرائد نور صلاح العزب، شخص في الحقيقة بيعمل كل حاجة، يسوق عربية ويسوق طيارة ويسوق غواصة و يضرب بجميع أنواع الأسلحة، بيعمل كل شيء حرفيا".

تابع موقع تحيا مصر علي