عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. شيرين عبد الوهاب تُحيي حفلًا في دبي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تستعد الفنانة  شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلًا غنائيًا، وذلك اليوم الجمعة 28 أبريل، في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد غيابها لفترة طويلة عن جمهورها.

تحيا مصر يرصد لكم حفل شيرين عبد الوهاب

ومن المقرر أن تقدم شيرين خلال حفلها بدبي مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة التي يحبها جمهورها، فضلا عن تقديم أغاني من ألبومها الجديد لأول مرة.

مفاجأة شيرين لجمهورها

كما كشفت شيرين أنها ستقدم مفاجأة للجمهور خلال الحفل وهي تقديمها أغنيتين جديدتين، بالإضافة إلى مفاجأة ستقدّمها مع ابنتيها على المسرح، واللتين حرصت على اصطحابهما معها إلى دبي.

وسبق وتحدثت شيرين عبد الوهاب عدد سبب غيابها عن جمهورها والسوشيال ميديا خلال الفترة الماضية وقالت خلال لقاء مع et بالعربي: سعيدة بالعودة مرة أخرى، السمكة عادت إلى البحر واشتقت إلى جمهوري وإلى عملي، و كنت أمر بظروف نفسية أكبر مني وحاليا تعافيت بشكل كبير، لكن ما زال هناك بعض الأشياء التي تتعبني نفسيا".

أعمال شيرين عبد الوهاب الفترة القادمة

وعن جديدها خلال الفترة المقبلة كشفت شيرين: هناك بعض المشاكل الإدارية حاليا مع شركة روتانا ويتم حلها، والأغاني موجودة وبمجرد حل هذه المشكلات سيتم طرحها، و ربنا ما يحرم أي إنسان من ضحكته، وأنا بحب المسئولية أوي، وبحب استقبال الجمهور، ومقابلة الجمهور، فأنا سعيدة عشان كدا.

واستكملت: وأنا منساش أن أول حفلة أعملها في حياتي خارج جمهورية مصر العربية كانت في دبي، فدبي وشها حلة عليا، وعملنا بروفات في مصر كتير وفيه غنوتين جداد هقدمهم على المسرح.

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

يذكر أن آخر أعمال شيرين عبد الوهاب أغنية بعنوان "أنت البيت"، والتي طرحتها خلال شهر رمضان الحالي، ضمن الحملة الدعائية لإحدى شركات الحديد والصلب، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم.

كلمات الأغنية

انت البيت اللي ضامن واللي مبني على اساس
وطريقي وانت فيه انا مطمن خلاص
انت السد اللي حاش عن حياتي اي خوف
وعشاني بتتحمل كل الظروف

انت الضهر اللي ساند
واللي انا بتحامى فيه
ثابت لو مهما برمي حمول عليه

انت الضهر اللي ساند
واللي انا بتحامى فية
ثابت لو مهما برمي حمول عليه

تابع موقع تحيا مصر علي