عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل لـ8.6 مليون جنيه.. إيرادات فيلم ابن الحاج أحمد

فيلم ابن الحاج احمد
فيلم ابن الحاج احمد

إيرادات فيلم ابن الحاج أحمد.. شهد فيلم الحاج ابن أحمد اقبالًا متوسطًا من قبل الجمهور في مصر، وذلك بعد عرضه ضمن موسم الأفلام في عيد الفطر المبارك.

تحيا مصر يرصد لكم إيرادات فيلم الحاج ابن أحمد

وجاءت إيرادات فيلم ابن الحاج أحمد متوسطة في السينمات المصرية، وحقق فيلم ابن الحاج أحمد إيرادات تبلغ 388 ألف جنيه وذلك في يوم الأربعاء.

وارتفعت إيرادات فيلم ابن الحاج أحمد لتصل إلى 8 ملايين و616 ألف جنيه، وذلك بعد عرضه منذ أول يوم في عيد الفطر المبارك.

كما جاءت إيرادات فيلم الحاج ابن أحمد في الخليج عالية، حيث أنه تصدر شباك التذاكر في جميع دول الخليج بعد طرحه في دور العرض.

أبطال فيلم الحاج ابن أحمد

فيلم ابن الحاج أحمد، هو أول بطولة مطلقة منفردة لـ شيكو في السينما، وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم الفن ومن بينهم: سيد رجب، رحمة أحمد، صبري فواز، محمد لطفي، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران، ضيف شرف بيومي فؤاد، فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، فادى أبوالسعود، إخراج معتز التوني.

قصة فيلم ابن الحاج أحمد

وتدور قصة فيلم ابن الحاج أحمد حول شلته، أو أحمد، الذي يعمل في محل للبقالة، تتعرض الحارة التي يسكن فيها لهجوم بالأسلحة النارية، يواجه العديد من التحديات بسبب الغباء، وادعائه المعرفة بكل شيء على غير الحقيقة، ويتسبب لوالده في العديد من المشاكل، بعدما يضطر لمواجهة إحدى العصابات الخطيرة، بالتعاون مع نبيلة – رحمة أحمد- ومصطفى غريب.

أعمال ينتظرها شيكو

ومن جانب آخر، ينتظر شيكو عرض مسلسله الجديد والذي يحمل اسم اللعبة 4، وذلك بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا في الأجزاء السابقة، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر منصة شاهد الرقمية.

ويشارك في اللعبة الجزء الرابع  دوري أبطال،عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: مي كساب، محمد ثروت، سامي مغاوري، أحمد فتحي، محمد أوتاكا، محمود حافظ، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، كما يشهد المسلسل في موسمه الرابع ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف ومنهم: الفنان أكرم حسني كضيف شرف ضمن أحداث العمل، وهو من إخراج معتز التوني.

 

تابع موقع تحيا مصر علي