عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلا شيحة لـ نور الشرف في ذكرى ميلاده: مكنش فيه في أدبه ولا أخلاقه

حلا شيحة ونور الشريف
حلا شيحة ونور الشريف

حرصت الفنانة حلا شيحة على إحياء ذكرى ميلاد الفنان الراحل نور الشريف، وذلك بتوجيه رسالة مؤثرة له ومطالبة الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إحياء حلا شيحة ذكرى ميلاد نور الشريف

حلا شيحة توجه رسالة لـ نور الشريف في ذكرى ميلاده

ونشرت حلا شيحة صورة تجمعها بـ نور الشريف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”، وعلقت عليها: “في ذكرى ميلاد الأستاذ نور الشريف ممكن ندعيله قبل الغروب، دعوة حلوة توصله وتفرحه، مكنش فيه في ولا أخلاقه ربنا يرحمه".

منشور حلا شيحة

مي نور الشريف لوالدها: نفسي أحضنك وأحكيلك كل حاجة

ووجهت مي نور الشريف رسالة مؤثرة له في ذكرى ميلاده، وقالت له: “واحشني جدا ونفسي أقعد معاك وأحضنك وأحكي لك حاجات كثيرة وآخد رأيك، الحمد لله على أنك في حياتي. حضرتك علمتنا حاجات كثير في الحياة والفن والناس، خلت حياتنا أنا وسارة مميزة ونظرتنا للحياة مختلفة، حتى ذوقنا، حضرتك أكرمتنا في حياتك وربنا كرمنا بسيرتك الحلوة وحب الناس ليك، أنا فخورة إنك أبويا. أتمني تكون فخور إني بنتك، إيماني بالله أنك في مكان أحسن. عيدك في الجنة بإذن الله برحمته وكرمه، بنتك مي”.

رسالة حلا شيحة لمنتقديها

من ناحية أخرى، وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة قاسية لمنتقديها من رواد مواقع التواصل الإجتماعي قالت فيها: “الايام دي بقي في ناس علي السوشيال ميديا و هما قليلين ببحبوا ينشروا طاقتهم السلبية و منتشرين علي مواقع التواصل بكلام ملوش اي اساس و نازلين أحكام و تكهنات و قلة أدب، اقروا سيدنا النبي قال ايه عن الغيبة و النميمة و كفاية اللي مش حابب يبقي علي صفحتي يطلع منها و يسكت و يخليه في حاله و خلوا ظنونكوم دي لنفسكوا ”.

وكان أخر ظهور لـ حلا شيحة على الساحة الفنية من خلال فيلم “مش أنا"، الذي شاركت به إلى جانب الفنان تامر حسني ودخلت معه في مشاجرات ومشاحنات بسبب فيديو كليب الأغنية الخاصة بالفيلم والتي ظهرت بها في أحضانه.

تابع موقع تحيا مصر علي