عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المهن الموسيقية تنعي وفاة المطرب أحمد مراد

أحمد مراد _ أرشيفية
أحمد مراد _ أرشيفية

حرصت نقابة المهن الموسيقية وأعضاء مجلس الإدارة على نعي المطرب أحمد مراد من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد نعي الموسيقين للمطرب أحمد مراد.

وفاة أحمد مراد 

وعلق المايسترو محمد أبو اليزيد وكيل أول نقابة المهن الموسيقية قائلا : تنعى نقابة المهن الموسيقية نقيبا وأعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين بها وفاة الزميل المطرب احمد مراد..  للفقيد الرحمة ولأهله الصبر والسلوان.

المهن الموسيقية تعلن انتهاء أزمة هاني شاكر 

على الصعيد الآخر، كشفت نقابة المهن الموسيقية عن انتهاء أزمة الفنان هاني شاكر بعد تعرضه للنصب بسبب إحياء حفل في البحرين.

وقال الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لفيتو: "أنه تواصل مع هاني شاكر وتم التحقيق مع متعهد الحفلات من قبل وزارة السياحة  البحرينية".

وأضاف “عبدالله”: "هاني شاكر رفض احتجاز متعهد الحفلات واكتفي بتحرير إيصال من المبلغ المتبقي من أجره

تصريحات المتحدث باسم نقابة الموسيقين

فيما علق محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، على نجاح الأعمال الفنية فى موسم رمضان هذا العام قائلا، "كان لأعضاء نقابة المهن الموسيقية من مطربين مثل حمادة هلال ودياب ومى كساب حضورا مهما فى هذه الأعمال، وأثبتوا عن جدارة موهبتهم.

وأضاف عبد الله، "النقابات الفنية الثلاث (الموسيقية والتمثيلية والسينمائية) تتناغم بين أعضائها وتظهر الموهبة بداخلها، من غناء وتمثيل، أبهر المشاهدين فى شهر رمضان، فضلا عن مؤلفي الموسيقي التصويرية من المبدعين، مثل راجح داوود وخالد حماد ومحمود طلعت وخالد الكمار وعمرو إسماعيل وشادي مؤنس وتامر كروان وعادل حقي وهاني عادل، والذين كان لهم دورا هاما في نجاح الأعمال الفنية التي عرضت في رمضان هذا العام".

وأشار إلى أن الموسيقي التصويرية ركن مهم وأساسى وأداة من ضمن أدوات المخرج في توظيفها فى مشاهد العنف والحب والكراهية والقلق والغضب، لذا يعتمد كافة المخرجين علي الموسيقي التصويريه كونها تتحمل العبء الأول والأهم لاسيما في حال عدم وجود حوار بين الممثلين، فهنا تلعب الموسيقي التصويرية دورا حيويا في إضافة الاحساس للمشهد والمعني الذي يريد المخرج توصيله للمشاهد التي يكون فيها صمت، لذلك نقابة المهن الموسيقية تفتخر بأعضائها في كل عمل فني سواء موسيقي أو دراما أو سينما.

تابع موقع تحيا مصر علي