عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوعدك إني هبطل مخـدرات.. شاب يعلن اقلاعه عن الإدمان بسبب أغنية طوق نجاة لمحمد رمضان

طوق نجاة- محمد رمضان
طوق نجاة- محمد رمضان

يبدو أن أغنية طوق نجاة الذي طرحها الفنان محمد رمضان منذ أيام على حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”،  بدأ تأثيرها ينتشر بين الجمهور حيث أعلن منذ قليل أحد الأشخاص عن إقلاعه الإدمان بعد سماعه الأغنية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إقلاع أحد الأشخاص عن الإدمان بسبب أغنية طوق نجاة

محمد رمضان يتسبب في إقلاع الشباب عن المخدرات

وكتب أحد الجمهور على أغنية طوق نجاة، الذي طرحها محمد رمضان من فيلمه الجديد هارلي والذي يعرض في السينمات المصرية الأن: “بوعدك من النهاردة إني هبطل مخـدرات”، وذلك عبر خاصية التعليقات على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

لا يتوفر وصف.
أغنية طوق نجاة

إشادات بأغنية طوق نجاة لـ محمد رمضان

وحصدت أغنية طوق نجاة لـ محمد رمضان على إشادات عديدة منذ طرحها، فجاءت تعليقات الجمهور على النحو الأتي: “الاغنيه فيها رسالة مهمة لكل الشباب اللي  وقعت في دايرة المخدرات لكن بعزيمته و إرادته يقدر يبطل ويخرج من تابوت المخدرات قبل ما يخسر اللي خسره هارلي في الفيلم”، “عندما يجتمع الفن الهادف مع احلي فنان لازم تكون النتيجة ابداع”، “رمضان بيعلمنا ازاى نبطل ادمان بس بيعلمنا ازاى ندمن الاغنية”، “من أجمل ماقدم محمد رمضان في الغناء ونوع مختلف في الأداء أبهرتني”.

وتقول كلمات أغنية طوق نجاة: “شاب عادي في بدايته كانت حياته بألف لون، كان بيجري ويا حلمه قال أكون أو لا أكون، كان فاتح للدنيا صدره، طيش طموحه زاد جنون، جه ذكائه في لحظة خانه فجأة لعبت بيه الظنون، ايوة أنا الشاب اللي لعبت الظنون الكورة بيه، ايوة أنا اللي رسمت حلمي واللي ضيعه بإيديه، ايوة أنا اللي ناديتله سكة زغللت قوام عينيه”.

محمد رمضان وهارلي

من ناحية أخرى، يعرض لـ محمد رمضان خلال الفترة الحالية فيلم هارلي وهو من بطولته إلى جانب النجوم مي عمر وعصام السقا ومي كساب، وإخراج محمد سمير، وتدور قصة الفيلم حول هارلي مهندس الميكانيكا  حيث يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي