عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد داود يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر بفيلمه يوم 13

فيلم يوم 13 _ أرشيفية
فيلم يوم 13 _ أرشيفية

يواصل الفنان أحمد داود في تحقيق نجاح واسع بفيلمه الجديد الذي يحمل اسم «يوم 13» حيث احتل المركز الأول في شباك التذاكر أمس الجمعة 28 أبريل بعدما وصلت إيراداته لـ  1،292،144.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم يوم 13 بطولة أحمد داود.

قصة فيلم يوم 13

تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذي يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذي ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ومن بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

تصريحات أحمد داود عن فيلم يوم 13

وقال أحمد داود عن فيلم يوم 13 كاشفًا عن كواليس شخصيته في العمل: “متحمس لـ فيلم يوم 13، ودوري عز الدين عنده قصر وعايش برة مصر وبيرجع عشان يحاول يبيع القصر”.

وأضاف: “أتمنى ان الناس تستقبلها بشكل كويس ويعمل شغل كويس في السينما”.

أحمد داود يفوز بجائزة دير جيست 

من جانبه، فاز النجم أحمد داود بجائزة دير جيست 2022 وذلك عن دوره في مسلسل سوتس بالعربي والذي نافس به في دراما رمضان 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا ونال إشادات الجمهور والنقاد.

وكان نشر الفنان أحمد داود صورة له من كواليس برنامج "الكونتينر"، المقرر عرضه قريباً على شبكة قنوات ON، حيث شارك الصورة مع جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، موضحًا جانب من تفاصيل تجربته الجديدة.

وعلق أحمد داوود، على الصورة: "تجربة جديدة أول مره أعملها.. وعشان أنا أصلا مهندس ميكانيكا تحمست جدا من أول ما عرفت الفكرة، ومكنتش مصدق كم المصانع اللي عندنا والتطور اللي حاصل فيها وكمية المنتجات اللي بنصدرها، حاجة فعلا لازم كل الناس تعرفها".

وأضاف داوود: "وانا بصور البرنامج تحمست جدا للشغل والإنتاج عموما مهما كان مجال شغلك إيه.. وكمان زود عندي الأمل والتفائل اتمني يحصل كده مع كل اللي هيشوف البرنامج".

تابع موقع تحيا مصر علي