عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ديربي القناة».. المصري يصطدم بالإسماعيلي في ربع نهائي كأس الرابطة

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

 يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدي، مع فريق الإسماعيلي اليوم في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بكأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم في نسختها الثانية. 

المصري يواجه الإسماعيلي في كأس الرابطة 

ويحتل النادي المصري المركز السابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 36 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 26 مباراة، حيث فاز المصري في 8 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر 6 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصري 24 هدفاً واستقبلت شباكهم 26 هدفاً آخر.

فيما يحتل النادي الإسماعيلي المركز الـ 14 في جدول مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة، حصدها الدراويش بعد خوض 24 مباراة، حيث فاز الاسماعيلي في 5 مباريات وتعادل في 11 لقاء، وتلقى الهزيمة في 8 مواجهات، وسجل لاعبو الاسماعيلي 23 هدفاً واستقبلت شباكهم 26 هدفاً آخر.

وتأهل النادى المصري لربع نهائي كأس الرابطة، بفوز اعتباري على حساب النادي الأهلي، والذي انسحب من منافسات دور الـ 16، بينما تأهل النادي الإسماعيلي بعد الفوز على غزل المحلة وصيف النسخة الماضية، بنتيحة 7-6 بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعدما انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

توقيع غرمات مالية على ثنائي الإسماعيلي

قرر النادي الإسماعيلي، توقيع غرامة عالية على ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد تغيبهما عن المران، بدون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

وتغيب كلًا من صالح جمعة، وعبد الرحمن مجدي، عن مران الفريق دون الحصول على إذن مسبق من جانب حمزة الجمل مدرب الفريق، لذلك تم تغريمهما من جانب مجلس الإدارة.

وبدأ نادي الإسماعيلي، في استعدة توازنه في بطولة الدوري، حتى وصل للمركز الرابع عشر في جدول الترتيب، برصيد 26 نقطة، وابتعد بفارق 10 نقاط، عن صاحب المركز الأخير حرس الحدود.

فرانك إيتوجا يخضع لعملية جراحية 

خضع الكاميروني فرانك إيتوجا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، لعملية جراحية دقيقة في العين بأحد أكبر المراكز الطبية المتخصصة في جراحات العيون.

وذلك لعلاجه من إصابته بإنفصال في الشبكية نتيجة تعرضه للإصابة خلال أحدى مبارياته مع فريقه السابق أشانتي كوتوكو الغاني قل انتقاله للمضري وهي الإصابة التي تسببت في انخفاض قدرته على الإبصار بإحدي عيننيه إلى 52 %، حيث خضع اللاعب للجراحة خلال الأيام القليلة الماضية ويتم مناظرته حاليًا بشكل دوري من قبل طبيبه المعالج للتأكد من تماثله التام للشفاء قبل عودته للانتظام في تدريبات المصري الجماعية 

تابع موقع تحيا مصر علي