عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مع اقتراب تجديد تعاقده.. عوامل دعمت موقف كهربا عند إدارة الأهلي

تحيا مصر

اقترب النادي الأهلي، من تجديد تعاقده مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة موسمين، حيث ينتهي تعاقده اللاعب مع القلعة الحمراء، نهاية الموسم المقبل، لذا هناك حرص شديد من جانب مجلس الإدارة على تجديد التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

كهربا يجدد تعاقده مع الأهلي 

وعلى الرغم كان على حافة الرحيل عن القلعة الحمراء، قبل أشهر قليلة، لكن ثمة عوامل غيرت من وضعيته داخل النادي، وجعلته يقترب من تجديد تعاقده بدلًا من رحيله.

كهربا كان يعاني خلال الفترة الأخيرة، ولحقت به أزمات كثيرة لعل أهمها تغريمه أكثر من 100 مليون جنيه، لصالح نادي الزمالك، إضافة لإيقافه 6 أشهر، لكن زالت تلك الأزمات، مع عودته مرة أخرى للملاعب في يناير الماضي، وبدأ في استعادة توازنه من جديد، وتوهجه مع القلعة الحمراء.

عوامل دعمت موقف كهربا عند إدارة النادي الأهلي

وساعد تألق كهربا، الكبير مع المارد الأحمر، في تفكير إدارة النادي الأهلي، في تجديد تعاقدهم معه، حيث بات الفولت العالي، واحد من أكثر اللاعبين تأثيرًا مع الفريق، حيث سجل 8 أهداف وصنع 3 آخرين، من خلال مشاركته في 14 مباراة.

كما أن التزام كهربا، وعدم افتعاله الأزمات والمشاكل داخل الفريق، ساهم بشكل كبير في تدعيم موقفه عند الإدارة، والتي وفقًا لتأكيدات بعض المصادر، اتجهت لتجديد تعاقدها معه لمدة موسمين أي حتى عام 2026.

 

تابع موقع تحيا مصر علي