عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف توقيت مباراة الأهلي اليوم ضد الرجاء والقنوات الناقلة

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي، من أكثر ما يتم تداوله عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، وذلك نظرًا لأهمية هذا اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الرجاء والقنوات الناقلة 

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي، سيكون في تمام العاشرة مساء اليوم السبت الموافق 29 من أبريل الجاري، ويحتضن استاد مركب محمد الخامس هذا اللقاء.

وتم تعديل موعد المباراة، لتُقام في العاشرة مساءًا بدلًا من التاسعة مساء اليوم ذاته، وذلك بسبب تغيير المواعيد للتوقيت الصيفي من جانب الحكومة المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

أما عن القنوات الناقلة لمباراة اليوم بين الأهلي والرجاء، فتُذاع المباراة عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لجميع المسابقات الإفريقية داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مباراة الأهلي والرجاء المغربي 

وكان قد حقق المارد الأحمر، الفوز بثنائية نظيفة، على حساب الفريق المغربي، خلال موقعة الذهاب التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ويسعى لتحقيق نتيجة مطمئنة تؤهله للدور نصف النهائي من البطولة.

بينما يطمح فريق الرجاء المغربي، للفوز وتحقيق ريمونتادا على حساب النادي الأهلي، كي يتأهل إلى الدور القادم من البطولة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الأهلي والرجاء المغربي 

بعد رصد موعد المباراة والقنوات الناقلة، نرصد التشكيل المتوقع للمارد الأحمر، والذي متوقع  أن يدخل به السويسري مارسيل كولر، كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني،  محمود متولي، محمد عبد المنعم، علي معلول.

في الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، حمدي فتحي.

في الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو، حسين الشحات.

ويفتقد المارد الأحمر، لجهود عمرو السولية، بسبب الإصابة، وكذلك لـ رامي ربيعة، الذي يعاني من إصابة في مفصل الكتف، بينما يغيب كلًا من أكرم توفيق، وكريم فؤاد، بسبب إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي.

تابع موقع تحيا مصر علي