عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثنائي الزمالك يخوضان تدريبات تأهيلية استعداداً لمباراة السوبر المصري

الزمالك
الزمالك

خاض أحمد فتوح ومصطفى شلبي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة السوبر المقبلة أمام الأهلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأدى أحمد فتوح بأداء تدريبات تأهيلية متنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، في حين قام مصطفى شلبي بأداء تدريبات الركض حول الملعب، أعقبها خوض تدريبات تأهيلية من خلال استخدام أدوات الجيمانيزيوم.

ويواصل فتوح و شلبي البرنامج التأهيلي بسبب الإصابات المختلفه التي تعرض لها الثنائي، حيث يعاني الأول من إصابة بكدمة في الظهر والثاني من إصابة بشد في العضلة الضامة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة صباح اليوم، بعدما حصل اللاعبون على راحة بالامس، 

موعد مباراة الزمالك والأهلي

ويستعد الأبيض لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

 فاروق جعفر يكشف عن سلاح الزمالك لتحقيق السوبر أمام الأهلي

كشف فاروق جعفر نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق ، عن سلاح القلعة البيضاء أمام الأهلي فى مباراة كأس السوبر لتحقيق اللقب.

وقال فاروق جعفر فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لابد على نادي الزمالك أن يكون هناك تنوع هجومي أمام النادي الأهلي وعدم التركيز فقط على الكرات العرضية ،لابد من وجود اختراق وتسديد وأمور فنية كثيرة يعمل عليها أوسوريو الآن.

وأضاف:" مباراة الأهلي أمام فريق قوي يملك إمكانيات رائعة ، لا يجوز أن الزمالك يخوض المباراة دون تأمين فى وسط الملعب أيضا لابد من وجود خطة محكمة على عناصر للقوة للنادي الأهلي من أجل التغلب عليه.

وتابع:" الزمالك يحتاج الوقت الحالي للتتويج بلقب كأس السوبر المصري أمام الأهلي من أجل العودة من جديد للألقاب والاستقرار الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي