عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيزو الأفضل وسامسون الأسوء.. تعرف على تقييم مدرب الزمالك للاعبي الفارس الأبيض

تحيا مصر

قدم الكولومبي كارلوس أورسوريو المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تقريرًا خاصًا لإدارة النادي يفيد بتقييمه للاعبي الفريق بعدما قاد الفارس الأبيض خلال مواجهتين فقط أمام المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

زيزو و سامسون اكينيولا

وشمل التقرير تقييم خاص بكل لاعبي الزمالك، والذي جاء فيه أن سامسون اكينيولا هو أسوء لاعب داخل صفوف الفارس الأبيض، بينما أحمد سيد زيزو أفضل لاعب في القلعة البيضاء، بالإضافة إلى تقييم الأجانب بشكل عام في الفريق أن مستواهم متوسط، وقرار التعاقد معهم كان خاطئ.

كما أشاد كارلوس أوسوريو بسيف الدين الجزيري مهاجم الفريق واعتبره هو أفضل محترف في صفوف الفريق، وذلك من حيث المستوى، بينما الناشئين بأكملهم مستواهم ضعيف فنياً لايصلحون للعب داخل صفوف القلعة البيضاء.

وشمل التقرير الذى تسلمه أوسوريو من الجهاز الفني السابق، على المشاكل التي يعانى منها بعض اللاعبين والنقاط التي تحتاج لعلاج حتى يستطيعوا تقديم أفضل ما لديهم في الفترات المقبلة، خاصة وإن مشكلة بعض اللاعبين نفسية، بسبب سوء النتائج في الفترة الماضية.

ويعقد كارلوس أوسوريو جلسة مع أفراد جهازه المعاون المكون من مدحت عبد الهادى مدربا، وأحمد مجدى مدرب مساعد، ومحمد عبد المنصف مدربًا لحراس المرمى، عبد الواحد السيد مديرًا للكرة، من أجل تحديد مهام عمل كل فرد في الجهاز والابتعاد عن التداخل في اختصاصات كل فرد، كما طالب أفراد جهازه العمل في الفترة الحالية على تأهيل اللاعبين جيدًا للخروج من تلك الكبوة وعبورها بشكل سريع.

ورصد التقرير، أن فريق نادي الزمالك بحاجة لقائد داخل صفوف الفريق، وذلك ليتم توجيه اللاعبين داخل الملعب بشكل مميز، حيث يعاني الفارس الأبيض من بعض الأزمات التي يمر بيها الفريق الأول لكرة القدم فى الوقت الحالي، وتراجع المستوي الفني لبعض من اللاعبين ومن أبرزهم في مركز حراسة المرمي.

ووعد المدرب مسؤولي نادي الزمالك بحسم الأمر بشكل كامل في الفترة المقبلة واللاعبين الذين يحتاجهم من هذه المجموعة وإذا كان سيحتاج إلى تعاقدات أجانب جديدة في الموسم المقبل، ولكن بعد أن يتابع اللاعبين بشكل كامل.

تابع موقع تحيا مصر علي