عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يسعى لكسر عُقدة الرجاء بالدار البيضاء في لقاء الإياب

تحيا مصر

لاصوت يعلو فوق صوت الحديث عن مباراة اليوم، التي تجمع بين النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ونظيره الرجاء المغربي بقيادة التونسي منذر الكبير، وذلك ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتفصلنا ساعات قليلة، عن إنطلاق المواجهة المرتقبة التي تبدأ أحداثها في تمام العاشرة مساء اليوم السبت الموافق 29 من أبريل الجاري، ويحتضن استاد محمد الخامس بالمغرب هذا اللقاء.

ويتبارى الفريقان، من أجل انتزاع بطاقة تؤهلهما للدور نصف النهائي من البطولة، وإن كان المارد الأحمر، الأوفر حظًا في هذا اللقاء، حيث يعتمد الفريق على نتيجة الذهاب، التي فاز فيها بثنائية نظيفة، وبالتالي أصبحت حظوظه أقوى من الفريق المغربي، الذي يحتاج للفوز بأكثر من هدفين كي يعبر من هذا الدور، لذا متوقع أن تشهد المباراة ندية وحماس منذ اللحظة الأولى.

عقدة الأهلي أمام الرجاء

ويدخل الأهلي، متناسيًا نتيجة لقاء الذهاب، وذلك وفقًا لأحاديث لاعبيه، والذين أكدوا أنهم سيدخلون المباراة من أجل تحقيق الفوز والذهاب بعيدًا في تلك البطولة.

وبعيدًا عن هذا وذاك، فالنادي الأهلي، يأمل في أن تنفرج عقدته أمام فريق الرجاء المغربي، في الدار البيضاء، حيث لم يتمكن من تحقيق أي انتصار خارج قواعده خلال المواجهات التي جمعته بالفريق المغربي.

التقى الأهلي، أمام الرجاء بالدار البيضاء، في 4 مناسبات سابقة، تعادل في 3 مواجهات، كانت آخرها مواجهتها في نفس الدور ولكن خلال النسخة السابقة من البطولة، وفاز فريق الرجاء في مباراة وحيدة، لذا يُمني الأهلي، النفس بتحقيق اول انتصار على حساب فريق الرجاء، خلال مواجهة اليوم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي