عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل لـ 12 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل أصالة في مصر

أصالة
أصالة

تستعد المطربة السورية أصالة لإحياء حفلًا غنائيًا جديدًا، وذلك في مصر بمتحف الحضارات، ومن المقرر أن يُقام الحفل يوم الجمعة 5  مايو المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم أسعار تذاكر حفل أصالة في القاهرة 

وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر، والتي انقسمت إلى 6 فئات، حيث تبدأ من 2500، وجاءت الأسعار كالآتي: الفئة الأولى: 2500 جنيه، الفئة الثانية جاءت بـ 6000 جنيه، والفئة الثالثة جاءت بـ 8000 جنيه، والفئة الرابعة جاءت بـ 9000، والفئة الخامسة جاءت بـ 10 ألف جنيه، والسادسة جاءت بـ 12 ألف جنيه.

كما وضعت الشركة المنظمة لحفل أصالة بعض الشروط للحفل وهو عدم دخول أفرادًا أقل من 18 عامًا.

أصالة تروج لحفلها في مصر

وكانت قد روجت الفنانة أصالة لحفلها في مصر وكتبت أصالة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أهلي وحبايبي بمصر العظيمة كل سنه وانتوا بألف خير ..استنوني بحفله كتير بتعني لي بمتحف الحضارات يوم ٥ مايو.. رح نسترجع ذكرياتنا ونستمتع بالجديد وسوا رح نأسّس ذكرى لليله غير كلّ الليالي.

أصالة تكشف أسرار حياتها الخاصة في مجموعة حفلات

وكانت قد قررت الفنانة السورية أصالة نصري أن تقدم جولة فنية جديدة مختلفة من نوعها، وذلك من خلال حفلاتها الغنائية في جميع الدول العربية، وتقوم أصالة في كل حفلة بالكشف عن مجموعة من الأسرار في حياتها، وذلك من خلال عرض فيلم قصير قبل الحفل ويسرد بعضًا من أسرار في حياتها.

ومن المقرر أن تبدأ أصالة جولتها من مصر وخاصةً من حفلها في متحف الحضارات المقرر لها يوم 5 مايو، و يعرض قبله فيديو قصير به العديد من المقاطع المصورة عن حياتها الشخصية وعن التحضير لأعمالها الفنية سواء تسجيل الأغاني أو التجهيز للحفلات والبروفات.

عرض فيديو قصير لأصالة قبل كل حفل

‎ويستعرض الفيلم القصير الذي يعرض للجمهور على المسرح بعد صعود أصالة، أسرار عن حياتها لا يعرفها الجمهور ولم تتحدث عنها من قبل، ستكشفها لأول مرة مثل علاقتها بأسرتها والمحن والأزمات التي مرت بها منذ الصغر.

 ومن المقرر أن تستكمل أصالة جولتها في عدة دول عربية بعد مصر منها السعودية والإمارات العربية المتحدة والمغرب.

تابع موقع تحيا مصر علي