عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف عبد الباقي يستعيد ذكرياته مع محمود عبد العزيز: أداني أول فرصة

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز - أشرف عبد الباقي

استرجع الفنان أشرف عبد الباقي ذكرياته مع النجم الراحل محمود عبد العزيز، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أشرف عبد الباقي عبر فيسبوك

ونشر أشرف عبد الباقي صورة قديمة له رفقة محمود عبد العزيز، وعلق عليها قائلًا: عارف لما تدور في صور قديمة عندك وتلاقي صورة بتحبها قوي وكانت مختفية، هي الصورة دي مع الأستاذ الكبير محمود عبد العزيز اللي أداني أول فرصة في مسرحية خشب الورد، ربنا يرحمه ويغفرله يارب.

كلمات أشرف عبد الباقي لـ علاء ولي الدين 

وسبق وأن حرص الفنان أشرف عبد الباقي على إحياء ذكرى وفاة صانع الضحكة علاء ولي الدين بكلمات مؤثرة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشر صورة الرحل عبر انستجرام، معلقًا: الله يرحمك يا علاء.. زي النهاردة من عشرين سنة اتوفي علاء ربنا يرحمه ويغفرله يارب وبرغم ان فات عشرين سنة علي وفاته لكنه كان ومازال اقرب صديق ليا.

وتابع: اول مرة اطلع عمرة كان معاه واحنا رايحين الكعبة قاللي بص في الارض لغاية مانوصل والكعبة تبقي باينة واقوللك بص وادعي ويمكن الحكاية دي بقيت اعملها مع اي حد يعمل عمرة لأول مرة وادعي لعلاء.

أشرف عبد الباقي يوجه رسالة لـ سارق منزله

وعلى صعيد آخر، تعرض الفنان أشرف عبد الباقي لـ سرقة منزله اذ قام أحد اللصوص المجهولة بسرقة مسّاحة سيارته الخاصة، وحرص الفنان على توجيه رسالة للسارق بعد إكتشافه.

وشارك أشرف عبد الباقي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو يوجه من خلاله رسالة للسارق الذي اقتحم منزله، قال فيها: “صلحت الكاميرات وابقى شوف هتسرق إزاى المرة الجاية".

أخر أعمال أشرف عبد الباقي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أشرف عبد الباقي مسلسل جت سليمة، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي  من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي والجدير بالذكر أن صناع العمل قامو بتغير اسم المسلسل ليكون"جت سليمة" بدلا من "صراع الفصول".

ويعتبر هذا المسلسل بمثابة عودة للفنانة دنيا سمير غانم والتي تغيبت عن الدراما التليفزيونية لمدة ثلاث سنوات ، ويعد مسلسل بدل الحدوتة 3 هو اخر عمل درامي شاركت من خلاله في السباق الرمضاني 2019 وقد اعربت دنيا سمير غانم أن سبب غيابها هو التأني في إختيار أدوارها حتي لا يكون تواجدها غير هادفومن باب الوجود فقط لا غير.

تابع موقع تحيا مصر علي