عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: اللائحة تخدم الأهلي في عقوبتي عبدالمنعم والشناوي

تحيا مصر

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نادي الزمالك لا يحق له طلب إيقاف محمد عبدالمنعم أو محمد الشناوي ثنائي الأهلي، عن مواجهة السوبر المصري.

حديث أمير هشام عن طلب الزمالك إيقاف ثنائي الأهلي 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللوائح تخدم الأهلي في طلب الزمالك الغير مُحق، في ظل أن الشناوي موقوف بمسابقة الدوري وعبدالمنعم تم إيقافه في كأس مصر".

وأضاف أمير هشام: "لائحة المسابقات تنص على أن الايقافات تكون في كل بطولة على حدة، وكل بطولة منفصلة عن غيرها، وبالتالي طلب الزمالك غير صحيح".

بيان نادي الزمالك 

طلب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من الاتحاد المصري لكرة القدم، تحديد موقف محمود عبد المنعم كهربا ومحمد عبد المنعم ومحمد الشناوي من المشاركة في مباراة السوبر المقبلة، التي سيتم إقامتها بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبلة، على ستاد محمد بن زايد. 

وجاء بيان الزمالك كالتالي:- 

يود مجلس إدارة نادي الزمالك الاستفسار عن موقف لاعبي النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهرب الموقوف من قبل لجنة الانضباط 12 مباراة، وهي عقوبة واجبة النفاذ إعمالا للمادة 27-2 من لائحة لجنة الانضباط، وكذلك موقف اللاعب محمد عبد المنعم الموقوف طرد مباشر، ومحمد الشناوي الموقوف 3 مباريات، وهل سيشاركون اللاعبون الثلاثة في مباراة السوبر المزمع إقامتها بين فريقي الزمالك والأهلي في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023، رغم إيقافهم بالمخالفة لقرارات لجنة الانضباط. 

وكذلك لحنة المسابقات أم سيطبق اتحاد الكرة اللوائح على جميع الأندية دون محاباة لنادي على حساب نادي آخر، الرجاء الرد على خطابنا قبل عقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسته الطارئة عصر غدًا الأحد الموافق 30 إبريل 2023، ليتخذ القرار المناسب من حيث سفر الفريق الأول لكرة القدم، لأداء المباراة من عدمه. 

تابع موقع تحيا مصر علي