عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعدًا ناريًا أمام نظيره الترجي التونسي، في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023، وذلك بعدما ضمن كلا الفريقين التأهل لهذا الدور بعد فوزها في مجموع لقائي الذهاب والاياب أمام كلًا من الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري.

تأهل الأهلي 

وضمن النادي الأهلي، التأهل لهذا الدور، بعد فاز بثنائية نظيفة على حساب فريق الرجاء المغربي، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، حيث سجل هدفين في لقاء الذهاب، وتعادل سلبيًا بالأمس، أما الترجي، ففاز بنتيجة هدف دون رد، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن يلتقى الفريقان، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، أحد يومي 12 أو 13 من مايو المقبل بتونس، بينما يُقام لقاء الإياب أحد يومي 19 أو 20 من نفس الشهر بالقاهرة.

مباراة الأهلي والرجاء المغربي 

وتعادل الأحمر، سلبيًا أمام فريق الرجاء البيضاوي، خلال مواجهة إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

وسيطر لاعبو الرجاء، على مجريات الشوط الأول، وحاولوا تسجيل هدف المبادرة لخلخة الدفاعات الأهلاوية، ولكن في الأخير سيطر التعادل السلبي على النصف الأول من المباراة.

وشهد الشوط، إضاعة ركلة جزاء من جانب لاعب الرجاء المغربي، واتخذت العارضة مكان الشناوي، وتصدت للكرة، لتحرم الفريق المغربي، من التسجيل وينتهي الشوط بنتيجة التعادل السلبي..

تشكيل الأهلي أمام الرجاء المغربي 

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وأليو ديانج وحسين الشحات وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

تابع موقع تحيا مصر علي