عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تضبط 18 ألف قضية سرقة تيار كهربائي

قوات الأمن
قوات الأمن

حررت أجهزة وزارة الداخلية، 228 مخالفة للمحلات الغير ملتزمة بقرار الغلق خلال 24 ساعة، تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.

الداخلية تحرر 228 مخالفة للمحلات الغير ملتزمة بقرار الغلق

فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء، أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير (228) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

الداخلية تضبط 1817 قضية في محطات المترو والقطارات

إضطلعت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

حيث قامت أجهزة وزارة الداخلية الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات .. وأسفرت جهودها عن ضبط (1817) قضية متنوعة.

الداخلية تضبط 18 ألف قضية سرقة تيار كهربائي

كما أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط (18228) قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد، وأسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم عن ضبط (193) قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة ، مخالفات الجمارك ، تحرى مدين لمصلحة الضرائب".

وأسفرت جهود وزارة الداخلية بالإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة عن ضبط (109) قضية متنوعة وضبط كافة المخالفات أبرزها (تأمين تنفيذ القرارات الإدارية – مخالفات مبانى – محلات بدون ترخيص)، وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية.. لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها. 

تابع موقع تحيا مصر علي