عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يؤجل قرار خوض الزمالك للسوبر من عدمه لهذا الموعد

تحيا مصر

أجل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الإعلان عن قراره النهائي بشأن موقف الفريق الأول لكرة القدم، من خوض لقاء السوبر أمام النادي الأهلي، من عدمه، وذلك بعد اعتراض النادي على مشاركة ثلاثي الأهلي في اللقاء.

بيان نادي الزمالك

ونشر مرتضى، بيانًا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، أكد من خلاله أن القرار النهائي بشأن سفر الفريق إلى الإمارات من عدمه، سيُعلن بعد ظهر غد الاثنين.

وكتب مرتضى: " عقد مجلس ادارة نادي الزمالكً برئاسة المستشار مرتضي منصور اجتماعا طارئ عصر اليوم 
لاتخاذ القرار المناسب الذي يحافظ علي حقوق النادي وعلي كرامته 
والمجلس في حالة انعقاد دائم وسيعلن القرار الذي اتخذه بعد ظهر الغد الاتنين ."

جلسة تصوير لاعبي الزمالك استعداداً للسفر إلى الإمارات 

خضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى جلسة تصوير عصر اليوم بعد انتهاء مران الفريق، استعدادًا للسفر إلى دولة الإمارات من أجل المشاركة في بطولة نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد. 

وعلم «تحيا مصر» أن لاعبو نادي الزمالك خضعوا لجلسة تصوير خاصة بمباراة السوبر أمام الأهلي استعدادًا للسفر لدولة الإمارات، وبالتالي سيشارك الفارس الأبيض في السوبر المصري أمام النادي الأهلي يوم الجمعة المقبلة. 

أوسوريو يقيم لاعبي الزمالك 

وقدم الكولومبي كارلوس أورسوريو المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تقريرًا خاصًا لإدارة النادي يفيد بتقييمه للاعبي الفريق بعدما قاد الفارس الأبيض خلال مواجهتين فقط أمام المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري.

وشمل التقرير تقييم خاص بكل لاعبي الزمالك، والذي جاء فيه أن سامسون اكينيولا هو أسوء لاعب داخل صفوف الفارس الأبيض، بينما أحمد سيد زيزو أفضل لاعب في القلعة البيضاء، بالإضافة إلى تقييم الأجانب بشكل عام في الفريق أن مستواهم متوسط، وقرار التعاقد معهم كان خاطئ.

تابع موقع تحيا مصر علي