عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من الترويج للبلطجة إلى توعية الشباب ضد المخدرات.. هل يسعى محمد رمضان لتصحيح أخطائه السابقة؟

محمد رمضان
محمد رمضان

منذ بداية عام 2023 ويحاول الفنان محمد رمضان أن يبني علاقة طيبة مع الجمهور، وهذا ظهر بشكل ملحوظ خاصة بعد حلقته مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، والتي حولت الأراء عنه تمامًا من سلبية إلى إيجابية عند عدد من الجمهور الذي اقتصرت صورته أمامهم في كونه الشخصية المتكبرة التي تروج للبلطجة وصاحب التصرفات السيئة في المواقف.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انتقال محمد رمضان من أعمال البلطجة إلى توعية الشباب ضد المخدرات

اعتراف بالخطأ وتقديم الاعتذار.. بداية محمد رمضان لكسب ثقة الجمهور

جذب محمد رمضان الجمهور له بعد حواره الطريف مع منى الشاذلي في حلقة ليلة رأس السنة لعام 2023، حيث أوضح نيته في عدد من المواقف أهمها قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر، وقدم اعتذار رسمي أمام المشاهدين على سوء تصرفه في ذلك الوقت، كما اعترف بخطئه في طريقة تعامله مع الأزمات، مؤكدًا على أنه أصبح يأخذ حذره ويستمع لنصائح من حوله، واعترف أيضًا أنه أخطأ بمشاركته في عدد من الأعمال الغير لائقة في بداية مسيرته كـ فيلم "عبده موته"، و"الألماني".

محمد رمضان

محمد رمضان يبني علاقة قوية مع وسائل الإعلام المصرية

نجح محمد رمضان يوم بعد يوم في اثبات رغبته في إصلاح نفسه للجمهور من خلال ظهوره في البرامج التليفزيوينة المصرية من بينهم برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، وظهوره مع الإعلامي رامي رضوان للحديث عن مسلسله الرمضاني "جعفر العمدة"، وكون أيضًا علاقة قوية مع الصحافة المصرية ومع الجمهور من خلال تفاعله معهم على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

محمد رمضان وإسعاد يونس

ومن ضمن محاولة محمد رمضان في إصلاح انطباع الجمهور عنه، قرر أن يقدم عمل سينمائي بعنوان "هارلي" والذي يناقش قضايا المخدرات والعصابات والبلطجة وغيرها، وفي نهاية العمل يقدم عبرة وعظة من سلوك الشباب هذا المسلك الخاطئ.

توعية الشباب ضد المخدرات

كما قدم رمضان أغنيته الجديدة بعنوان "طوق نجاة"، وهي أغنية توعوية للشباب بشأن تناول المخدرات، وهي من ضمن أغنيات فيلم "هارلي"، وأكد محمد رمضان رسالته من خلال منشور على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قال فيه: " أغنية طوق نجاة فيها رسالتي المختصرة لأي شاب وقع في دايرة المخدرات، لكن بعزيمته و إرادته يقدر يبطل ويخرج من تابوت المخدرات قبل ما يخسر اللي خسره هارلي في الفيلم .. اللهم قوينا واحفظنا وبارك لنا في أولادنا وصحتنا وعمرنا"، وظهر محمد رمضان خلال الفيديو كليب الخاص به وهو يؤدي عدد من التمارينات الرياضية بعزيمة وإصرار بعدما قرر الإقلاع عن المخدرات.

محمد رمضان- فيلم هارلي

وبذلك يثبت محمد رمضان محاولته في إصلاح ما أفسده أعماله الفنية مثل الألماني وعبده موتة والأسطورة وغيرها، في محاولة لتغير وجهة نظر الجمهور عنه، ولازال مؤيدي ومحبي الـ "نمبر وان" ينتظرون منه المزيد من تلك الأشياء الإيجابية التي يفعلها.

تابع موقع تحيا مصر علي