عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. لجنة الاستئناف تجتمع غدًا لبحث عقوبة كهربا ومرتضى منصور قبل السوبر

كهربا ومرتضى منصور
كهربا ومرتضى منصور

قرر المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، عقد اجتماع للجنة غدا الاثنين، من أجل النظر في التظلم المقدم من قبل النادي الأهلي في إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة 12 مباراة، كذلك التظلم المقدم من قبل نادي الزمالك بمنع مرتضى منصور بعدم دخول المباريات لمدة شهرين. 

لجنة الاستئناف تجتمع غدًا للنظر في تظلم كهربا ومرتضى منصور 

وأعلن عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف أنه سيكون متواجدًا داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، غدًا لبحث التظلمات المتواجدة داخل الاتحاد قبل مواجهة السوبر بين الأهلي والزمالك والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبلة على ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات. 

أرقام محمود كهربا مع الأهلي منذ عودته للمشاركة 

سجل محمود كهربا في بطولة الدوري 4 أهداف في 6 مباريات لعبهم، حيث أصبح الفولت ثالث هدافي الأهلي في الدوري بعد محمد شريف وعلي معلول.

وفي بطولة كأس مصر سجل كهربا هدفين وصنع هدفين في مباراتين لعبها و ساهم في حصول الأهلي على كأس مصر، بينما سجل في بطولة دوري أبطال إفريقيا 4 أهداف في 4 مباريات لعبها مع المارد الأحمر وهو ثاني هدافي البطولة بعد حمزة خابا مهاجم الرجاء المغربي.

أما في بطولة كأس العالم للأندية صنع هدف في 3 مباريات لعبها مع الفريق، ليصل المجموع إلى 10 أهداف وصناعة 3 أهداف، أي ساهم كهربا في 13 هدف من أصل 15 مباراة شارك بها مع النادي الأهلي منذ عودته من الإيقاف. 

كهربا يجدد عقده مع الأهلي حتى عام 2026 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «كهربا جدد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين بالفعل حتى صيف 2026، بعدما كان عقده ينتهي عام 2024، إدارة الأهلي كانت حريصة على تجديد عقد اللاعب من أجل مساعدته في دفع غرامة الزمالك، بعد أداءه الرائع مع الفريق خلال الفترة الماضية».

وأضاف المصدر: «إدارة الأهلي كافئت محمود كهربا على التزامه في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تألقه، حيث أوصت الإدارة أمير توفيق مدير التعاقدات بضرورة تجديد عقد اللاعب لمساندته في أزمته مع الزمالك».

وانضم محمود عبد المنعم كهربا إلى النادي الأهلي في يناير 2020 وينتهي تعاقده في صيف 2024 قبل التجديد، وخرج كهربا معارا في النصف الثاني من الموسم الماضي لصفوف هاتاي سبور التركي.

تابع موقع تحيا مصر علي