عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من داخل السيارة.. بسمة بوسيل تشارك الجمهور لحظاتها مع بناتها| صور

بسمة بوسيل وابنتها
بسمة بوسيل وابنتها

حرصت بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني السابقة، مشاركة الجمهور والمتابعين مقطع فيديو لها رفقة بناتها امايا وتاليا، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بواسطة خاصية استوري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات بسمة بوسيل عبر إنستجرام

وظهرت بسمة بوسيل رفقة بناتها امايا وتاليا من داخل السيارة، بإطلالة كاجوال باللون البني، ارتدت معها نظارة شمسية، ووضعت بوسيل أغنية أجنبية على مقطع الفيديو.

رسالة رومانسية لبسمة بوسيل بعد طلاقها

وسبق وأن فاجئت بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني السابقة، الجمهور والمتابعين بعد أن شاركتهم صورة لرسالة رومانسية مُرسلة إليها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بواسطة خاصية إستوري.

وظهر في تلك الصورة ظرف مرسوم عليه قلب باللون الأحمر، ومكتوب فيه: "أنتِ تستحقي الحب"، واكتفت بوسيل بنشر الصورة دون تعليق عليها أو حتى الإشارة إلى صاحب أو صاحبة الجواب.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وعلى الصعيد الآخر، أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن الفنان تامر حسني بعد 12 سنة من زواجهم، مشيرة إلى أنها تكن له كل الاحترام والتقدير والمحبة وأن الطلاق شيء وارد بين أي شخصين.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”، ردا على هذا الانفصال، فقال: “ وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأواج في كل حالاتهمسواء تزوجو أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب”.

وتابع حديثه موجهًا رسالته لطليقته بسمة بوسيل: “سيظل بيننا الاحترام والتقدير، 12 عام من الزواج مش هينة، ربنا يكتبلك كل الخير يابسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

تاليا تامر حسني بالعباية

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة بسمة بوسيل زوجة نجم الجيل تامر حسني السابقة مقاطع فيديو لابنتها تاليا من مكة المكرمة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

وظهرت تاليا بالعباية السوداء السعودي، وتغزلت فيها بسمة بوسيل أثناء التسوق في إحدى المولات بمكة، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي