عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شركة روتانا تعلن تجديد عقدها مع شيرين عبد الوهاب: رجعت لبيتها الكبير

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلنت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات تجديد عقدها مع المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تجديد عقد شيرين عبد الوهاب مع روتانا

وكتبت شركة روتانا: شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجدة وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان ( صوت إحساس العرب).

إنذار شيرين عبد الوهاب لشركة روتانا

ومن الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب حرصت على توجيه إنذار لشركة روتانا للمرئيات والصوتيات، بواسطة محاميها القانوني، بعد أزمتها الأخيرة معها، والتي وصلت إلى ساحات القضاء.

وجاء الانذار كالآتي: بناء على طلب السيدة شيرين سيد محمد عبد الوهاب المعروفة فنيًا بالفنانة شيرين عبد الوهاب أنذرت الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات الكائن مقرها في دبي".

وتابع الإنذار: "بتاريخ 6-1-2019 أبرم عقد اتفاق بين كل من الشركة المنذر إليها والفنانة، بغية استغلال صوتها في تسجيل ألبومين، وما يتبعها من حقوق كاملة من بيع وتنازل واستغلال بكافة الطرق المسموعة، يتضمن عدد (اثنين) فيديو كليب لكل ألبوم وعدد (ثلاث) حفلات أداء حي، نظير 10 ملايين جنيه مصري لا غير بواقع (خمسة مليون جنيه مصري لا غير) للألبوم الواحد".

سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تعرضت لموقف محرج خلال حفلها الغنائي في دبي، الذي أقامته في يوم الجمعة المنقضي أدى إلى تورم قدمها ونقلها للمستشفى لاجراء الفحوصات اللازمة عليها، لكنها رغم ذلك استكملت حفلها بشكل عادي، ووجهت رسالة صارمة لمنظمي الحفل أمام الجمهور فقالت: "هرفع قضية عشان اللي بيحصل مع الفنان ده حرام وقلة ذوق.. بعدين أنا ليا تصرف تاني.

وتابعت: شيرين رجعت تاني، هطلب تعويض كبير، يلا خلينا نأمن مستقبل العيال، وعادي ما يقع إلا الشاطر، بجد حاجة صعبة.. ودلوقتي بكرة على السوشيال ميديا هيسيبوا كل حاجة وشوفوا شيرين وقعت، أنا المفروض دلوقتي لو أنا مأمنة على رجلي أخد منكوا قد إيه من المنظمين، بس يلا معلش، شوفوا اللي بيحصلنا”.

رسالة نادية مصطفى لمنتقدي شيرين عبد الوهاب 

وسبق وأن وجهت الفنانة نادية مصطفى رسالة إلى منتقدي الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد سقوطها على المسرح أثناء حفلها في دبي.

وكتبت نادية مصطفى عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مرة ماشية فى الشارع  وبالنهار  وقبل سفرى بيوم لإحياء حفلة خارج مصر وقعت من حيث لا أدرى على وشى ودخلت المستشفى عملت الاسعافات الأوليه و فضلت علامات زرقا فى وشى  تقريباً أسبوع.

تابع موقع تحيا مصر علي