عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم حسن: الأهلي من يصنع المدربين والدليل فشل جوزيه خارج الأحمر

جوزيه وحسام حسن
جوزيه وحسام حسن

قال إبراهيم حسن نجم كرة القدم المصرية السابق ومدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي أن النادي الأهلي هو من يصنع المدربين. 

إبراهيم حسن: الأهلي صاحب الفضل على المدربين 

وقال إبراهيم حسن فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" النادي الأهلي دائما هو صاحب الفضل على المدربين من إعطاء المدير الفني جميع احتياجاته ، بجانب التعاقد مع لاعبين على مستوي عالي ومميز.

وأضاف:" لا يوجد فارق بين موسيماني أو كولر أو أى مدرب يتولي تدريب الأهلي ، لأن الأهلي هو من يصنع المدربين ويجعل لهم أسماء.

وتابع ابراهيم حسن:" الدليل على ذلك أن مانويل جوزيه فشل خارج الأهلي وخلال ولايته الأولي فشل لولا تعاقد مجلس إدارة الأهلي مع لاعبين متميزين استطاع تحقيق البطولة بهم.

وأكمل:" مانويل جوزيه فشل خارج الأهلي فى كل الفرق بجانب عدم تدريبه فى البرتغال ، لأن الأهلي هو من صنعه.

إبراهيم حسن: الأهلي أفضل من الزمالك لحصد السوبر 

قال إبراهيم حسن نجم كرة القدم المصرية السابق ومدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي أن النادي الأهلي أفضل من الزمالك الوقت الحالي قبل مواجهة السوبر التي ستجمع بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد، يوم الجمعة المقبلة.

وقال إبراهيم حسن فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الفترة الجاية قبل مباراة السوبر طبيعي الأهلي أفضل من الزمالك وهناك حالة من الاستقرار من كل شئ.

وأضاف:" الأهلي فى حالة جيدة فنيًا ، بينما الزمالك الفترة الأخيرة كان هناك عدم استقرار فني مع جوسفالدو فيريرا ومازال مدرب جديد فى الفريق فليس هناك أمام الزمالك سوي صنع حالة من الحماس قبل المباراة مع تعديل الأمور الفنية للفريق.

إبراهيم حسن: رفضنا تدريب العديد من الأندية من أجل المصري البورسعيدي 

صرح إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى المصرى البورسعيدى ان عدم وجود تقنية الفار فى مباريات الدورى الممتاز شى محزن فى ظل وجودها ببعض الدورات الرمضانية قائلا "حاجة وحشة ان مفيش تقنية الفار فى مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز و تقنية الفار اهم من الحكام دلوقتي ".

وأوضح إبراهيم حسن خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب و الرياضة لبرنامج النجوم فى رمضان مع الاعلامى محمد الليثى قائلا " تلقينا عروض تدريب من الصفاقسي التونسى و الوداد المغربى و بعض الاندية من الدورى الإماراتي و المريخ السوداني ولكن الارتباط بالعمل داخل المصري البورسعيدي سبب رفض التفاوض معهم و الرحيل ".

تابع موقع تحيا مصر علي