عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيوفرلنا عملة صعبة.. السيسي لرئيس شركة فيوتك لكشافات الإضاءة: هدعمك لزيادة المكون المحلي لمنتجك 90%

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة مستعدة لدعم المصانع لزيادة المنتج المحلي في المنتجات، والذي سوفر فرص عمل، كما سيعمل على زيادة الأيدي العاملة.

جاء ذلك تعقيبًا على كلمة رئيس شركة فيوتك لصناعة كشافات الإضاءة، إحدى نماذج مشروعات المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية “ابدأ”، وذلك خلال احتفالية عيد العمال، حيث أوضح أنه المكون المحلية للشركة يبلغ 60% تقريبًا، ورد عليه الرئيس السيسي مؤكدًا أنه سيدعمه ليصل المنتج المحلي إلى 90%.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرض تنماذج لمشروعات المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية “ابدأ”.

احتفالية عيد العمال

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الآن، احتفالية عيد العمال، بمصنع الشرقية للسكر بمدينة الصالحية الجديدة في محافظة الشرقية.

كما تشهد الاحتفالية حضور عدد من كبار رجال الدولة والوزراء ورجال الدين والقيادات السياسية والحزبية وبحضور ممثلى العاملين فى كافة القطاعات من مجالس إدارة النقابات العامة.

وبهذه المناسبة، من المقرر أن يكرم الرئيس عددا من قدامى العمل النقابى والعاملين المتميزين فى أدائهم بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، وعددا من قدامى العاملين بوزارة القوى العاملة بمنحهم نوط الامتياز بهذه المناسبة.

احتفالية عيد العمال بشركة الشرقية للسكر

وكان قد بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.

تابع موقع تحيا مصر علي