عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

‏القضاء الاداري يحدد جلسة جديدة لنظر دعوى النادي الأهلي ببطلان لجنة الانضباط

تحيا مصر

حدد القضاء الإداري جلسة جديدة، للنظر في الدعوة المرفوعة من النادي الأهلي، بشأن بطلان لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، بعد العقوبة التي وقعتها على لاعب فريق كرة القدم محمود عبد المنعم كهربا، بإيقافه 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه، بسبب أحداث لقاء القمة أمام نادي الزمالك.

دعوة القضاء الإداري

وحدد القضاء الإداري، يوم 14 من مايو الجاري، للنظر في تلك الدعوة، وذلك بعد أن تقدم محمد عثمان محامي النادي الأهلي، بتلك الدعوة، مطالبًا ببطلان اللجنة، وجميع التوصيات التي قامت بها خلال الفترة الماضية، واعتبارها كأنها لم تكن.

اجتماع لجنة الاستئناف 

قرر المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، عقد اجتماع للجنة غدا الاثنين، من أجل النظر في التظلم المقدم من قبل النادي الأهلي في إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة 12 مباراة، كذلك التظلم المقدم من قبل نادي الزمالك بمنع مرتضى منصور بعدم دخول المباريات لمدة شهرين. 

لجنة الاستئناف تجتمع غدًا للنظر في تظلم كهربا ومرتضى منصور 

وأعلن عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف أنه سيكون متواجدًا داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، غدًا لبحث التظلمات المتواجدة داخل الاتحاد قبل مواجهة السوبر بين الأهلي والزمالك والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبلة على ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات. 

تابع موقع تحيا مصر علي