عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواجهات نارية تنتظر الزمالك في شهر مايو

تحيا مصر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عدة مواجهات قوية خلال الفترة المقبلة، أهمها بالتأكيد مواجهته أمام النادي الأهلي، في السوبر المصري، مساء الجمعة المقبل .

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويلتقي الزمالك، بالنادي الأهلي، في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل في إطار منافسات بطولة السوبر المصري، وتُقام المباراة على محمد بن زايد بالإمارات.

ويسعى نادي الزمالك، للتتويج بالبطولة على حساب الفريق الأحمر، لكنه سيصطدم بطموحات الفريق الأهلاوي، الذي يأمل هو الآخر، بالتتويج باللقب للمرة الثانية عشر، والثانية على التوالي على حساب الفارس الأبيض.

ومن أهم مواجهات الزمالك، كما ذكرت خلال شهر مايو، هي مباراته أمام النادي الأهلي، في السوبر المصري، والذي يجمع بينهما في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة الموافق 5 من مايو المقبل.

مواجهات الزمالك القادمة 

وتأتي جميع مواجهات الفارس الأبيض، خلال الشهر المقبل على النحو التالي:

_ الزمالك ضد الأهلي في السوبر المصري: في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة الموافق 5 من مايو المقبل.

_ الزمالك ضد الإسماعيلي: مؤجلة من الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري، وتُلعب المباراة في تمام الـ 7 مساء يوم 13 من مايو المقبل.

_ الزمالك ضد أسوان: في تمام الثامنة مساء يوم 18 من الشهر المقبل، في الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري.

_ الزمالك ضد الداخلية: في تمام التاسعة والنصف مساء يوم 22 من مايو المقبل، في إطار منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري.

_ الزمالك ضد طلائع الجيش: في تمام الثامنة مساء يوم 30 من مايو المقبل، في إطار المباراة المؤحجلة بينهما من الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري.

_ كما يتخلل هذا الشهر إقامة مباريات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر، خلال الفترة ما بين 6 مايو إلى 12 من الشهر ذاته، وبعدها مباريات دور الـ 16 خلال الفترة ما بين 25 إلى 30، لكن لم يتم تحديد مواعيد المباريات من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي