عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يواجه راية في دور الـ32 من بطولة كأس مصر

كأس مصر
كأس مصر

أسفرت قرعة دور ال32 لبطولة  كأس مصر نسخة 2022 / 2023، التي أقيمت اليوم بمقر الاتحاد المصرى لكرة القدم بحضور عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على المسابقات وناصر فراج مدير ادارة المسابقات و مندوبى الأندية.

وجاءت قرعة دور الـ32 بشكل كامل كالتالي:- 

الزمالك مع بروكسي، فاركو مع الاتصالات ، سيراميكا مع دكرنس ، المقاولون العرب مع الحمام ، طلائع الجيش مع الشرقية ، البنك الأهلي مع شبان قنا ، الاتحاد السكندري مع السكة الحديد ، بيراميدز مع راية ، الأهلي مع منتخب السويس، الداخلية  مع أسوان ، المصري مع بترول أسيوط، حرس الحدود مع غزل المحلة، الإسماعيلي مع النجوم ، سموحة مع ألو إيجيبت، إنبي مع لافيينا، فيوتشر مع طلائع الأسطول.

الزمالك أمام بروكسي في كأس مصر 

أسفرت قرعة كأس مصر، التي أقيمت ظهر اليوم الإثنين، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، لتحديد مواجهات دور الـ 32 للبطولة عن مواجهة فريق الزمالك لنظيره بروكسي.

وكانت رابطة الأندية المحترفة أعلنت إقامة مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023 خلال الفترة من 6 إلى 12 مايو المقبل، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء السوبر المحلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل، باستاد محمد بن زايد بالإمارات.‏

بيراميدز يودع الكونفدرالية 

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بطولة الكونفدرالية الإفريقية من دور ربع النهائي، بعد الخسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، أمام فريق مارومو جالانتس، في مجموع لقائي الذهاب والإياب بالبطولة.

وتلقى الفريق السماوي، خسارة بنتيجة هدف دون رد، أمام الفريق الجنوب أفريقي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، وسجل الفريق الجنوب أفريقي، هدف التقدم في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول.

أما لقاء الذهاب الذي أقيم الأسبوع الماضي بالقاهرة، فانتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1

ترتيب فريق بيراميدز في قارة إفريقيا 

ونجح بيراميدز في التأهل للمرة الرابعة تواليا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ووصل في النسخة الأولى للنهائي، ولنصف النهائي في النسخة الثانية.

وطبقا لأوبتا وبعد تحليل إحصائيات ونتائج جميع الأندية الأفريقية خلال السنوات الماضية جاء بيراميدز سادسا في الترتيب.

وجاء في المركز الأول، صن داونز الجنوب أفريقي ثم الوداد المغربي والأهلي المصري والرجاء المغربي والجيش الملكي المغربي خامسا ثم بيراميدز سادسا وشباب بلوزداد الجزائري في الترتيب السابع.

تابع موقع تحيا مصر علي