عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكاء آسر ياسين واحتضان ريهام عبد الغفور للنعش.. انهـيار الفنانين لحظة تشييع مصطفى درويش

آسر ياسين _ أرشيفية
آسر ياسين _ أرشيفية

شُيع جثمان الفنان مصطفى درويش من مسجد الحصرى بمدينة 6 أكتوبر بعد وفاته صباح اليوم الإثنين الموافق 1 مايو.

تحيا مصر يرصد انهيار الفنانين لحظة تشيع جثمات مصطفى درويش.

جنازة مصطفى درويش 

وانهار الفنان آسر ياسين من البكاء فيما احتضنت الفنانة ريهام عبد الغفور النعش وسط تأثر الحضور.

مسلسل “100 وش” هو تعاون إنتاجى مشترك بين العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدي شعبى وتظهر فيه نيللى كريم بشكل مختلف ومغاير تماماً عن أعمالها السابقة فى الدراما التليفزيونية، كما تعود به إلى المنافسات الرمضانية بعد غيابها عن رمضان الماضى حيث قدمت آخر أعمالها “اختفاء”مع المخرج أحمد مدحت.

ريهام عبد الغفور تنعي مصطفى درويش

ونعته الفنانة ريهام عبد الغفور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "يا حبيبي يا مصطفي .. أطيب وأجدع وأكرم خلق الله".

وتابعت: "خسرت أخ وصديق وإنسان جميل ما يتعوضش. في الجنة يا حبيبي إن شاء الله .. إن لله وإن إليه راجعون.. الفاتحة من فضلكم".

تصريحات ريهام عبد الغفور التليفزيونية

على الصعيد الآخر، تحدثت الفنانة ريهام عبدالغفور عن كواليس مشاركتها في مسلسل «رشيد» بطولة الفنان محمد ممدوح، الذي يعرض حاليا ضمن مسلسلات رمضان 2023، وتستمر حلقات العمل في كشف المفاجآت بين الماضي والحاضر، الذي يعيشه رشيد بعد خروجه من السجن.

وقالت ريهام عبدالغفور خلال استضافتها على برنامج «نجوم رمضان أقربلك»، اليوم الأربعاء، مع إنجي على، على نجوم إف إم: «لما كلمتني شركة الإنتاج وعرضوا عليّ الدور وعلمت أنني سأعمل مع محمد ممدوح فرحت بالطبع فأنا من معجبات (تايسون) فنيا وإنسانيا وكان نفسي أشتغل معه والتجربة كلها جذبتني، ولما قرأت الدور أحببته جدا، وفكرة إنه بعد مسلسل (الأصلي) فكان دورا مختلفا شكلا وموضوعا، وهو أكثر ما أبحث عنها في أي دور».

وعن الكيميا بينها وبين تايسون، أوضحت: «التمثيل مع ممدوح ممتع جدا، وكانت فيه مباراة جيدة بيننا، وأنا بحب إحساسه جدا، والمخرجة مي ممدوح أيضا مخلصة جدا وفاهمة ما تريده من الممثل».

وعن كثرة أعمالها في الفترة الماضية، قالت: «خفت إن الناس تملّ من وجودي على الشاشة بكثافة، وطبعا شعرت إن ربنا أراد إن الموضوع يكون بهذا الشكل لكي أتلقى هذا الثناء من الجمهور، وسأحاول الفترة المقبلة أشتغل أقل حتى لا يتكرر ما حدث الفترة الماضية».

تابع موقع تحيا مصر علي