عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد اجتماع لجنة الاستئناف للنظر في تظلم كهربا ومرتضى منصور

مرتضى منصور وكهربا
مرتضى منصور وكهربا

قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عادل الشوربجي، عقد اجتماع مساء اليوم الإثنين، من أجل النظر في التظلم المقدم من قبل النادي الأهلي في إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة 12 مباراة، كذلك التظلم المقدم من قبل نادي الزمالك بمنع مرتضى منصور بعدم دخول المباريات لمدة شهرين.

لجنة الاستئناف تجتمع اليوم للنظر في تظلم كهربا ومرتضى منصور 

وعلم «تحيا مصر» أن عادل الشوربجي وجميع أعضاء لجنة الاستئناف سيتواجدون في الاتحاد المصري لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة مساء، لبحث التظلمات المتواجدة داخل الاتحاد قبل مواجهة السوبر بين الأهلي والزمالك والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبلة على ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات. 

تصريحات مرتضى منصور عن كهربا 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك الفضائية: «الزمالك نادي عظيم وكبير، لكن إحنا بنحترم جماهيرنا لما لجنة للانضباط عاقبت إمام عاشور اتوقف، وشيكابالا وساسي اتوقفوا، والقرار واضح والعقوبات تطبق على أي مسابقة».

وأضاف مرتضى منصور: «قرارت لجنة الإنضباط على الكل، معقول ياجماعة هو الزمالك قطة كاوتش بتداس، الموضوع بسيط واسهل مما تتخيلوا القرار كان يوم 17 ابريل والمستشار عادل الشوربجي مع حتحوت قال الاستئناف بينظر بعد 10 ايام يعني المفروض إمبارح هتقول اجازة اجتمع يوم السبت او الاحد انت تقدر تاخد قرار قبل المباراة».

وواصل: «مع إحترامي لخالد الغندور متخافش ياخالد الحل بسيط جدا والدوله عارفة لجنة التظلمات تجتمع بعد الـ 10ايام  وخلصوا الـ10 ايام وبنحترم القانون ايا كان القرار، إجتمعوا وقولوا براءة او هيتوقف».

وتابع: «هيروح جواب لإتحاد اما تطلع قرار بايقاف كهربا لان المدة خلصت وعندك حل من اثنين لجنة التظلمات تجتمع وتقول كهربا براءة انما عاوز تحرج الدولة، وانت عارف كهربا في ماتش السوبر بالإمارات نزل ضرب حازم إمام وحصلت مشكله انتم عاوزين ده تاني». 

تصريحات مرتضى منصور بعد إشاعات منعه من نادي الزمالك 

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق، أنه لم يتم منعه من دخول النادي كما تردد في الساعات الأخيرة، موضحًا أن النادي يتم إغلاقه في تمام الساعة الـ10 خاصة أن الأمس كان آخر يوم في أجازة عيد الفطر المبارك.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر فيديو نشره من خلال صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «أحد جماهير الزمالك، نشر أن مرتضى منصور ممنوع من دخول النادي، الحقيقة أن الساعة 10 مساءً يتم إغلاق بعض الأضواء، وهذا آخر يوم في الإجازة».

وأضاف: «الهدف من الشائعات هدم استقرار النادي وليس مرتضى منصور، ونشر في الساعات الماضية أن هناك لجنة تدير النادي، كل هذه أخبار كاذبة، أنا مستمر في منصبي ومتواجد بالنادي».

تابع موقع تحيا مصر علي